ذا سكوير مول الشروق

ذا سكوير مول الشروق

يٌعد ذا سكوير مول الشروق و المقام بالتحديد في الشروق ، من إحدى المشروعات العقارية المتميزة التى قدمتها شركة سمارت جروب ، خلال مسيرتها التنموية فى الإنشاءات العقارية والعمرانية ،وقد تم تصميم المول ليواكب تحقيق أقصى معايير الرفاهية والخصوصية والأمان ، وتوفير كافة الخدمات التى تخدم تحقيق الأهداف التى صُمم عليها المشروع ،كما يتميز ذا سكوير مول بالإطلالة المتميزة والتى ترجع لموقعها الجغرافى المميز ،وأيضاً التصميمات الهندسية الرائعة.  هو مشروع ذو شأن كبير في سائر تفاصيله، إذ أنه مجمع إداري و تجاري و طبي كبير بتصميمات معمارية مميزة.

حيث نجح القائمون على تنفيذ ذا سكوير مول الشروق في تحقيق أعلى معدلات الرفاهية للعملاء و المستثمرين الراغبين في الاستثمار بالقاهرة الجديدة الوجهة الاستثمارية الأفضل على الإطلاق، نظرًا لما تتمتع به من خدمات ومزايا متنوعة، لا تتردد كثيرًا و سارع بشراء وحداتك التجارية أو عيادتك الطبية، أو مكتبك الإدارى لتباشر فيه أعمالك الإدارية ايا كان مجال عملك و ايا كان حجم مشروعك سواء صغير او كبير، هنا تبدأ أفضل العوائد الاستثمارية وسط أفضل الوسائل التي تساعد على الوصول إلي أعلي ربح، و المطاعم و الكافيهات العالمية، و المساحات الخضراء الشاسعة التي تضفي جمالًا وأجواءً رائعة.

للتواصل مع فريق مبيعات ذا سكوير مول الشروق The Square Mall Shorouk تواصل معنا عبر التالي 

نبذة عن شركة سمارت جروب للتطوير العقاري Smart Group Holding

سمارت جروب هى احد أهم شركات التطوير العقاري فى السوق المصري التى تقدم وحدات سكنية وتجارية بأشكالها المختلفة و بأدق معايير الجودة فى السوق كما أن مشاريعنا تسعى دائماً إلى إضافة قيمة حقيقية لعملائنا والتى تخلق بدورها فرص إستثمارية ذو رؤية ممنهجة. تأسست سمارت جروب فى عام 2001 لتبدأ آنذاك اول مشاريعها فى مدينة الشروق تحت أسم سمارت هاوس والتى أنطلقت بإسمها فى سوق العقارات المصري لتثبت نجاحها فى كسب ثقة العملاء و منذ ذلك الوقت تتمدد سمارت هاوس فى مشاريعها فى ( القاهرة الجديدة – مدينة نصر – زهراء المعادى – المقطم – هوليبوليس الجديدة ) أيضا فى المشاريع التجارية شيدت أكبر المولات الإداراية و الطبية و التجارية لتصبح واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري و نتيجة للتطوير الهائل فى المشروعات أدت إلى إنشاء سمارت جروب لتكون الشركة الأم لأكثر من شركة.

هم يسعوا جاهدين ليصلوا إلى أبعد ما يقدمه المطورون الأخرون من خلال انتقاء المواقع المتميزة و التى تمتاز بارتباطها و اتصالها بالأماكن و الطرق الحيوية. سمارت جروب تسعى دائما إلى تقديم الوحدات العقارية التى تمتاز بأعلى معايير الجودة والتصميم والتى تحقق أعلى عائد على الاستثمار لعملائنا حتى نلبى توقعاتهم بشكل دائم. ان تفعل ما توعد به غيرك هذا هو توجههم الرئيسي فى سمارت جروب للتطوير العقاري. الإختلاف هى مجرد فكرة لكن الإبداع هو اتجاه عام فى سمارت جروب يبذلوا قصارى جهدهم من أجل الاستغلال الأفضل و الأذكى لكل مساحة أو وحدة عقارية.

بعض أعمال الشركة المطورة ل ذا سكوير مول الشروق:

  • فاليو مول التجمع الخامس.
  • اليجانتري مول القاهرة الجديدة.
  • فاليو مول 2 التجمع الخامس.
  • كمبوند Maadi V في قلب حي زهراء المعادي.
  • تاون سنتر الشروق.
  • كمبوند Oriana. 
  • كمبوند The Key بالهضبة الوسطى.

موقع ذا سكوير مول The Square Mall Shorouk

تٌعد منطقة الشروق هي التي يرغب الجميع في الحصول علي وحدة بها و ذلك لما لها من أهمية في المجال العقاري. لذلك يعتبر ذا سكوير مول من المناطق الاستثمارية المميزة. حيث يقع في قلب مدينة الشروق أمام مناطق العمارات، وعلى مقربة من نادي الشروق الرياضي ونادي جرين هيلز، بالإضافة إلى ذلك يقع في مواجهة بوابة 3 لمدينتي.

الأماكن القريبة من ذا سكوير مول:

  • يقرب من مستشفى رويال، وبالمثل من مستشفى الشروق المركزي.
  • على مقربة من بانوراما الشروق، والجامعة البريطانية في مصر.
  • يقع في منطقة وسط ما بين طريق الشهداء وطريق السادات.
  • بالقرب من باراديس مول 2، ودقائق من كارفور الشروق.

تصميم ذا سكوير مول The Square Mall Shorouk

حرصت الشركة المطورة للمشروع علي تصميم ذا سكوير مول الشروق بأحدث التصميمات والمواصفات العالمية التي تواكب العصر. هناك وحدات تجارية، ومكاتب إدارية، وعيادات طبية، كل هذا وأكثر داخل أروقة ريو مول، مساحات وتصميمات متنوعة تُلبى كل الأذواق وتتلائم مع كل احتياجات العملاء المختلفة. تم استخدام أفضل الأنماط الهندسية المعمارية وفقًا لأحدث المعايير العالمية، فضلًا على التشطيبات المميزة، والصيانات الدورية، والشاشات الرقمية، والتكيفات المركزية.

مساحة ذا سكوير مول The Square Mall Shorouk 

من منطلق تحقيق مقومات استثمارية فريدة من نوعها في المنطقة، عملت شركة سمارت هوم على طرح مساحة كبيرة تبلغ حوالي 5,300 متر مربع  ليصبح مشروع سكوير أفضل مول في الشروق من حيث المساحة الضخمة، لذلك تم استغلال المساحة لطرح الوحدات على عدة مباني بشكل أفقي، وذلك تحقيقًا للخصوصية التامة للعملاء. يتكون المول من طابق أرضي و2 طابق علوي متكرر، بالإضافة إلى ذلك يضم محلات تجارية للبيع في الشروق بمساحات متفاوتة تبدأ من 25 متر2، فضلًا عن اشتمال المشروع لكافة أنواع الوحدات.

خدمات و مرافق ذا سكوير مول The Square Mall Shorouk 

الخدمات ب ذا سكوير مول الشروق نحو 30% من إجمالى مساحة المشروع. لأن هناك أهتمام كبير بجعل كل شئ في ذلك المشروع مثالي و مطابق للمعايير القياسية العالية. لم تكتفي شركة ريو العقارية بتوفير كل المميزات السابقة في المشروع من الموقع الجغرافي والتصميمات بل حرصت أيضا علي توفير في مشروعها الجديد ذا سكوير مول الشروق كافة المرافق الأساسية و الترفيهية و التصميمات و الأسعار و أيضا شركات الإدارة و التشغيل مما يجعل المشروع متكامل الأركان.

  • المساحات الخضراء تحيط بالمول وتقدم إحساس ذو مواصفات متميزة بالراحة النفسية لجميع الزبائن.
  •  مساحة فود كورت ذات مواصفات متميزة بها كميات وفيرة من المطاعم والكافيهات التي تمنح وجبات شهية طوال اليوم.
  • المول يبقى فيه نادي صحي وجيم وسبا تم تجهيزها بأحدث المعدات الرياضية بمستوى دولي.
  • يتاح  خدمه الواي فاي والإنترنت فائق السرعة لجميع الوحدات.
  • مول سكوير وان متاح به أنظمة ماهرة للتصرف مع الأزمات والحرائق ونظام للإنذار.
  • يتاح خدمات فريدة لإدارة بنية تحتية العقار وصيانتها.
  • العقار يدمج بين مجموعة من المصاعد العصرية المنتجة بالخارج ” عشرة مصاعد ” التي تتصف بالسرعة لتلافي أي إزدحام ينتج عن الانتظار، تم تخصيص بعضها للخدمات الطبية.
  •  غرف عارمة مفخمة مخصصة للاجتماعات تم تجهيزها على أعلى معدّل.
  • تم تخصيص مكان في نطاق المول لانتظار العربات، مثلما يبقى جراج هائل أسفل الأرض يستقبل كثير من المركبات ويتلذذ بالأمان.
  •  مكتب خاص لحجز نزهات الطيران لكل دول العالم.
  • المول به مداخل إلكترونية حاذقة تجعله أمنًا تماماً.
  •  خدمات مادية وبنكية وماكينات لصرف النقود ومكاتب للصرافة.
  •  مولدات مخصصة للطاقة تعمل لحظياً في حالات الأزمات لدى انقطاع التيار الكهربائي.
  • المول يتاح به خدمات تصليح لكل إصطحاب تعمل بأسلوب بطولة منافسات دوري.
  • يوجد خدمات دورية للنظافة لكل الوحدات.
  • كاميرات الرصد التي تم الاستعانة بها لحماية، كلها جديدة وتعمل بشكل منتظم طوال اليوم.
  • خدمات الدفاع والأمن مدربة على أوفى وجه وتعمل طوال الأربع والعشرين ساعة دون تعطل.
أسعار و أنظمة سداد ذا سكوير مول The Square Mall Shorouk 

سعر المتر التجاري في ذا سكوير مول الشروق، يبدأ من 70 ألف لوحدات الأرضي. و سعر متر محلات ذا سكوير مول، بداية من 45 ألف جنيه للطابق الأول. اما بالنسبة لسعر المتر بالطابق الثاني فيبدأ من 30 ألف جنيه. و اخيرا تصل أقساط وحدات المول حتى 6 سنوات. 

للتواصل مع فريق مبيعات ذا سكوير مول الشروق The Square Mall Shorouk تواصل معنا عبر التالي 

أو تواصل معنا عبر
مقالات مشابهة
كمبوند ريفرز الشيخ زايد

كمبوند ريفرز الشيخ زايد Rivers New Zayed مدينة سكنية متميزة في افضل المدن الجديدة منطقة زايد

كمبوند جايد التجمع الخامس

جايد كمبوند التجمع الخامس Jayd New Cairo من أفضل الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة أحد

كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد

يٌعد كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد أحد مشروعات شركة سوديك، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي

كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

تم تصميم كمبوند الهضبة 6 أكتوبر بحيث يحقق لك المسكن المثالي الذي يوفر حياة الخصوصية