ريو مول الشروق

ريو مول الشروق

ريو مول الشروق القاهرة الجديدة Rio Mall New Cairo، أحدث مشروعات شركة ريو العقارية Rio Development ويعد من أفخم وأرقى المشروعات التي تمت إقامتها في القاهرة الجديدة، حيث قامت الشركة بتصميمه بأفخم التصاميم المعمارية بأعلى درجة من الحداثة و يعد مجمع تجاري متكامل الخدمات الأساسية و الترفيهية التي تلبي كافة متطلبات العملاء وتحقق سعادتهم.

حيث نجح القائمون على تنفيذ مول ريو الشروق القاهرة الجديدة  في تحقيق أعلى معدلات الرفاهية للعملاء و المستثمرين الراغبين في الاستثمار بالقاهرة الجديدة الوجهة الاستثمارية الأفضل على الإطلاق، نظرًا لما تتمتع به من خدمات ومزايا متنوعة، لا تتردد كثيرًا وسارع بشراء وحداتك التجارية أو عيادتك الطبية، أو مكتبك الإدارى لتباشر فيه أعمالك الإدارية ايا كان مجال عملك و ايا كان حجم مشروعك سواء صغير او كبير، هنا تبدأ أفضل العوائد الاستثمارية وسط أفضل الوسائل التي تساعد على الوصل إلي أعلي ربح، و المطاعم و الكافيهات العالمية، و المساحات الخضراء الشاسعة التي تضفي جمالًا وأجواءً رائعة.

للتواصل مع فريق مبيعات ريو مول الشروق القاهرة الجديدة Rio Mall New Cairo تواصل معنا عبر التالي 

نبذة عن الشركة المطورة لمول ريو الشروق

تأسست ريو للاستثمار العقارى عام 2010 كشركة مساهمة مصرية. وتقوم الشركة بتوفير كل المعلومات التي تبقي المستثمرين على اطلاع دائم بكافة أعمالها ومشاريعها التطويرية، بكل التزام وشفافية مما يتماشى مع استراتيجية الشركة بإرساء مفاهيم مبتكرة على صعيد حوكمة الشركات وتوطيد علاقاتها بالمستثمرين.

هم يدركون أهمية الاستثمار خاصة في مجال العقارات حيث يبحث الناس عن فرصة استثمار ترتبط ارتباطًا وثيقًا برؤاهم وآمالهم المستقبلية. في ريو للتطوير العقارى ، يضمنون استثمار اموالك لضمان وصولهم إلى اهدافك باعلى عائد ممكن. توفر لك ريو للتطوير العقارى أكثر من مشروعً تغطي المواقع الأكثر شهرة في مصر وتعمل فقط مع أفضل المطورين الموثوق بهم. سواء كنت تبحث عن استثمار أو امتلاك أي وحدات ادارية و تجارية و طبية ، فإن فريقنا المحترف سيساعدك على ضمان علاقة رابحة.

أعمال شركة ريو للاستثمار العقاري:

  • لافيدا مول في الشروق.
  • ريو كوكمبلكس في التجمع الخامس.
  • و اخيرا مول ريو في الشروق الذي سنتحدث عنه.

ريو مول الشروق

موقع ريو مول الشروق Rio Mall New Cairo

تعد منطقة التجمع الخامس و الشروق هي التي يرغب الجميع في الحصول علي وحدة بها وذلك لما لها من أهمية في المجال العقاري، ومن خلال المشاريع المُقامة عليها يمكننا القول أنها من أكثر المناطق في مصر حيوية و جذبا للإستثمار و هو ما جعل شركة ريو تحرص بشدة علي التواجد بها من خلال مشروع ريو مول فحددت الشركة موقع المشروع علي شارع التسعين الجنوبي و هو أهم وأكثر شوارع منطقة التجمع الخامس شهرة، وذلك لضمان التواجد الدائم و الكثير لزوار المول وأيضا لتقديم كافة سبل الراحلة للمكاتب الإدارية وكل الشركات الموجوده داخل المول.

المول يقع في موقع متميز و مركزي في الشروق. فيقع مول ريو في المنطقة الرابعة وسط منطقة الخدمات المركزية للمدينة. هذا المكان المتمركز بالقرب من كل من بوابة واحد و بوابة اتنين لمدينة الشروق. فهذا يجعل مول ريو بالقرب من الكمبوندز الخاصة بالمدينة و من ضمنها بانوراما الشروق.

  • يقع ريو مول القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين الشمالي والجنوبي.
  • مسافة قصيرة تفصل Rio Mall New Cairo عن مدينة الرحاب.
  • يبتعد مول ريو كومبلكس بمسافة 20 دقيقة عن مدينة نصر و مصر الجديدة.
  • 5 دقائق تفصل ريو مول عن التجمع الأول وطريق السويس.
  • كما يقترب من العديد من أهم مولات القاهرة الجديدة مثل مول ذا فينيو القاهرة الجديدة، و مول بريميم بيزنس.

تصميم ريو مول الشروق Rio Mall New Cairo

حرصت الشركة المطورة للمشروع علي تصميم ريو مول الشروق القاهرة الجديدة بأحدث التصميمات والمواصفات العالمية التي تواكب العصر، وذلك تم من خلال تعاقد شركة ريو للاسثمار العقاري المالكة للمشروع مع أكفأ الاستشاريين الهندسيين في تنفيذ المشروعات الضخمة. هناك وحدات تجارية، ومكاتب إدارية، وعيادات طبية، كل هذا وأكثر داخل أروقة ريو مول، مساحات وتصميمات متنوعة تُلبى كل الأذواق وتتلائم مع كل احتياجات العملاء المختلفة.

تم استخدام أفضل الأنماط الهندسية المعمارية وفقًا لأحدث المعايير العالمية، فضلًا على التشطيبات المميزة، والصيانات الدورية، والشاشات الرقمية، والتكيفات المركزية. نفذ تصميم وابتكار هذا الصرح العملاق المهندس محمد طلعت، الذى أبدع في تصميم واجهة من أعظم التصميمات التى تحتوى على “Alekopond”، بما يطبق نظرية “Eye catch” التى تعتمد على أن المول يحتوي على عدة ألوان تظهر حسب زوية الرؤية لدى العميل، بما يجعله يرى العديد من الألوان التى تمثل عنصر جذب رائعًا.

مساحة ريو مول الشروق Rio Mall New Cairo

يقع مول ريو مول القاهرة الجديدة على مساحة 4660 مترًا مربعًا، ويتكون المول من طابق أرضى و3 أدوار مُتكررة وبدروم يحتوى على مخازن و جراج تحت الأرض، تم تجهيزه ليكون موقف انتظار سيارات لأصحاب الوحدات التجارية والإدارية، والعملاء المترددين على المول يوميًا. و يتألف الدور الأرضى من أكثر من 70 محلًا تجاريًا، فضلًا على المساحات الخضراء التى تضفى رونقًا خاصًا على المكان، و النافورات المائية الرائعة التى تساهم بفعالية في منح الزوار الاستجمام و الراحة وقضاء و قت جميل ورائع.

تحتوي الأدوار المتكررة في ريو مول القاهرة الجديدة، على محلات تجارية، وأخرى إدارية، إضافة إلى العيادات الطبية، وتم تخصيص الدور الأرضي والأول للمحلات التجارىة، والدور الثاني للمقرات الإدارية، والدور الثالث للعيادات الطبية، كل هذه الوحدات تم تصميمها بمساحات متنوعة، وتصميمات مميزة تتناسب مع أذواق كل العملاء، بما يسمح لهم إدارة مشاريعهم باحترافية شديدة تجعلهم يحققون النجاح في شتى المجالات، ويحققون أرباحًا مستدامة عبر مشاريعهم الاستثمارية الناجحة.

ريو مول الشروق

خدمات و مرافق و مميزات ريو مول الشروق Rio Mall New Cairo

الخدمات ب ريو مول الشروق القاهرة الجديدة تُشكل نحو 30% من إجمالى مساحة المشروع. لأن هناك أهتمام كبير بجعل كل شئ في ذلك المشروع مثالي و مطابق للمعايير القياسية العالية. لم تكتفي شركة ريو العقارية بتوفير كل المميزات السابقة في المشروع من الموقع الجغرافي والتصميمات بل حرصت أيضا علي توفير في مشروعها الجديد ريو مول الشروق كافة المرافق الأساسية و الترفيهية و التصميمات و الأسعار و أيضا شركات الإدارة و التشغيل مما يجعل المشروع متكامل الأركان،أيضا انطلاقا من مبدأ حرص الشركة علي الشكل الجمالي والنظافة لمشروعها تم التعاقد مع شركة ديار المستقبل لتتولي ادارة وتشغيل المشروع الجديد.

وفيما يلي عرض  لأهم خدمات  ريو مول الشروق مثل:
  • كاميرات مراقبة على مدار اليوم، تغطي كل نواحي المول.
  • ديكورات فنية متميزة، وتصميمات عالمية.
  • منطقة مخصصة للأطفال لأن راحتهم هامة.
  • اللاندسكيب تم تصميمها بعناية فائقة.
  • جراج مخصص لانتظار السيارات بمساحة 10.000 متر.
  • جميع الوحدات تطل على مساحات خضراء وبحيرات صناعية.
  • نظام إطفاء ذاتي للحرائق.
  • مولد كهربائي مخصص للطوارئ.
  • مقاعد للجلوس، مكيفات مركزية، واي فاي في كل مكان.
  • نادي صحي يضم سبا، وجاكوزي، وسونا.
أسعار و أنظمة سداد ريو مول الشروق Rio Mall New Cairo

عملت شركة ريو العقارية على توفير مجموعة من أنظمة الدفع والسداد حتى تحقق للعميل سهولة امتلاك وحدة سكنية في ريو مول الشروق. لذلك هناك مقدم يبدأ من 25% و تقسيط يصل إلي 5 سنوات. و نحن هنا لمساعدتك في معرفة أكثر كل المعلومات التي تهمك و تريد معرفتها عن ريو مول الشروق.

للتواصل مع فريق مبيعات ريو مول الشروق القاهرة الجديدة Rio Mall New Cairo تواصل معنا عبر التالي 

أو تواصل معنا عبر
مقالات مشابهة
كمبوند ريفرز الشيخ زايد

كمبوند ريفرز الشيخ زايد Rivers New Zayed مدينة سكنية متميزة في افضل المدن الجديدة منطقة زايد

كمبوند جايد التجمع الخامس

جايد كمبوند التجمع الخامس Jayd New Cairo من أفضل الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة أحد

كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد

يٌعد كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد أحد مشروعات شركة سوديك، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي

كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

تم تصميم كمبوند الهضبة 6 أكتوبر بحيث يحقق لك المسكن المثالي الذي يوفر حياة الخصوصية