شركة مدن للتطوير العقاري

شركة مدن للتطوير العقاري

شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments

كما تُعد شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments ، من أهم الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري. وذلك لأنها تمتلك سابقة أعمال كبيرة من المشروعات الهامة داخل مصر وخارجها. و أيضا لأنها قامت بتنفيذ مشروعات عديدة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.ولذلك تمتلك الشركة خبرة كبيرة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، وقد وصل حجم استثماراتها إلى 3 مليار جنيه في هذا المجال.

وتحرض شركة Modon Developments إلى أن تقدم مجتمعات كاملة المرافق والخدمات إلى المستثمرين. وذلك من خلال إنشاء مجموعة واسعة من المرافق السكنية والوحدات التجارية والترفيهية والتعليمية والصحية، فضلًا عن إنشاء مراكز الابتكار والتكنولوجيا ومجلات البيع بالتجزئة، وقد ساهمت تلك العوامل في أن تصبح شركة مدن العقارية واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

وكما تعتبر شركة مدن العقارية من أكثر الشركات التي حققت نجاحات وابتكارات في مجال العقارات في مصر وذلك لأنه تم تأسيس شركة مدن العاصمة الادارية بشراكة مصرية كويتية ومن ثم اهتمت الشركة باختيار أفضل المهندسين المصريين لتصميم المشروعات الخاصة بها ومن أهمهم المهندس. أسعد سلامة وذلك بسبب خبرتة الطويلة في تنفيذ أكبر وأضخم المشروعات داخل مصر وخارجها ، وتعتبر الشركة هي المالكه لأكثر من مشروع منهم :

  • أبراج بيزنس باي دبي.
  • برج جوهرة في مدينة جدة.
  • فندق سافوي في مدينة شرم الشيخ.
  • دويست أبو ظبي.
Modon Developments

Modon Developments

مشاريع شركة مدن للتطوير العقاري

هيلتون العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مشروع هيلتون جرين ريفر العاصمة الإدارية الجديدة. من أهم مشروعات شركة مدن في العاصمة الإدارية، حيث يعد أول فندق تطلقه الشركة في منطقة الأبراج السياحية، بالشراكة مع مجموعة هيلتون العالمية، وتم توفير مساحات متعددة وتصميمات فريدة من نوعها ولذلك حظى المشروع بالاهتمام الكبير من قبل العملاء. كما أنه يقدم الوحدات المختلفة سواء كانت تجارية أو إدارية أو فندقية، ومساحته الإجمالية 14,000 مترًا، ويتكون من 25 دورًا.

حرصت الشركة علي توفير الوحدات بمساحات مناسبة للجميع ، لتبدأ مساحة الوحدات من 30 مترًا، ولم يتغير الأمر كثير في الأسعار ونظم السداد المرنه التي تناسب جميع العملاء والمستثمرين. حيث تبدأ أسعار الوحدات من 1,200,000 جنيهًا، وتتعدد  أنظمة التقسيط المريحة، حيث تبدأ بدفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات.  واستطاعت الشركة من خلال هذا المشروع توصيل رسالة وهي “حياة عالمية على أرض العاصمة الإدارية”

للتواصل مع فريق مبيعات شركة مدن العقارية اضغط هنا 

او تواصل معنا عبر الرقم التالي : 01050830356

 

مول سنترال ايكونيك تاور العاصمة الادارية

ومن مشروعات شركة مدن أيضا مول سنترال ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة اول فندق يقع في قلب منطقة الداون تاون أمام البرج الأيقوني. ويتوفر في المول وحدات تجارية وإدارية وفندقية، وقد تولى المهندس أحمد حسين مسؤولية تنفيذ وإنشاء والتصميمات الخاصة بالمشروع ،كما يمتد المشروع على مساحة 4104 مترًا.

يتكون التصميم الداخلي لمول سنترال ايكونيك تاور من دور أرضي و14 دورًا علويًا. بجانب 3 أماكن كجراج للسيارات، وتم تخصيص مساحة 70% من المساحة الإجمالية للمشروع للمساحات الخضراء واللاند سكيب والباقي  تم تخصيصة إلى المباني الإنشائية والمرافق. وقد تم توفير الوحدات بمساحات متنوعة ومميزة، فتبدأ مساحة الوحدات في سنترال ايكونيك تاور من 40 مترًا، مع توفيرها بأسعار تنافسية ومميزة، فيبدأ سعر المتر من 22,000 جنيهًا.

و كما حرصت أيضا شركة مدن للتطوير العقاري علي توفير أنظمة التقسيط والحجز بطريقة مرنة ومناسبة للجميع ، فوضعت لها خطة مناسبة لإرضاء جميع العملاء، ليبدأ نظام حجز الوحدات المطروحة للبيع في Mall Central Iconic Tower بدفع 10% وتقسيط باقي المبلغ على 20 عامًا، ويتم تسليم الوحدات خلال عام 2024. مع توفير كافة المرافق والخدمات داخلها.

مول ذا تاور العاصمة الادارية

يعتبر مول ذا تاور العاصمة الإدارية الجديدة أول مشروعات شركة مدن العقارية في العاصمة الإدارية

 أيضا يعتبر من أكبر الفنادق المتكاملة في منطقة الداون تاون.  وهو الأمر الذي جعله قريبًا من كافة المحاور الرئيسية والأماكن الحيوية والهامة ويتوفر في مول ذا تاور وحدات تجارية وإدارية وفندقية،. وتكون المساحة الإجمالية للمول 2500 مترًا، والتصميم الداخلي للمول هو دور أرضي و10 أدوارًا علويًا.

وأيضا كعادة الشركة عملت على توفير العديد من الوحدات بمساحات مناسبة للمستثمرين. لتبدأ مساحة الوحدات في مول ذا تاور من 36 مترًا، ويبلغ سعر الوحدات 850,000 جنيهًا، و كما وضعت أيضا الشركة أنظمة التقسيط والسداد في الاعتبار حيث تبدأ بدفع 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على 10 سنوات. وتوفر الشركة كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها المستثمرون داخل المول.

مدن ميجا تاور العاصمة الادارية

قامت شركه مدن باطلاق مشروعها الجديده مدن ميجا تاور العاصمة الادارية بقلب الداون تاون.

وهي من اهم الشركات في مجال الاستثمار العقاري وتتمتع شركة مدن باحداث اعمالها في قلب العاصمة الادارية

وتم اختيار شركة مدن موقع مميز بالداون تاون لمشروعها مدن ميجا تاور

ولذلك اختارت موقع مميز بالقرب من جميع الاماكن الحيوية بالعاصمة الادارية .

حيث يقع مدن ميجا تاور بالقرب من :الحى الحكومى ،مسجد مصر، سوق الدهب، المجمع الاسلامى الثقافى.

يبعد دقيقة واحدة من محور بن زايد الشمالي، يبعد حوالي 3 دقائق من النهر الاخضر

ويقع أمام شركات البترول بشكل مباشر،كما يتميز بموقعه في مواجهة محطة المونوريل

شركاء شركة مدن للتطوير العقاري

كذلك حققت القائمون على شركة مدن للتطوير العقاري على تحقيق الشراكات الناجحة.

وذلك لاستكمال مسيرة الشركة وما بدأته من التطوير والنجاح، وكان من أهم تلك الشراكات مع شركة Facil العالمية،

وهي الشركة المعروف عنها بإدارة وتشغيل الكثير من الفنادق الموجودة على مستوى العالم، الأمر الذي جعل شركة مدن العقارية من أفضل الشركات العقارية في مصر.

أيضا للتواصل مع فريق مبيعات شركة مدن للتطوير العقاري اضغط هنا
أو تواصل معنا عبر
مقالات مشابهة
كمبوند ريفرز الشيخ زايد

كمبوند ريفرز الشيخ زايد Rivers New Zayed مدينة سكنية متميزة في افضل المدن الجديدة منطقة زايد

كمبوند جايد التجمع الخامس

جايد كمبوند التجمع الخامس Jayd New Cairo من أفضل الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة أحد

كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد

يٌعد كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد أحد مشروعات شركة سوديك، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي

كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

تم تصميم كمبوند الهضبة 6 أكتوبر بحيث يحقق لك المسكن المثالي الذي يوفر حياة الخصوصية