شركة هاوس سيليكت تطلق موقعها بشكله الجديد

شركة هاوس سيليكت تطلق موقعها بشكله الجديد

تعتبر شركة هاوس سيليكت واحدة من الشركات الرائدة في مجال التسويق العقاري في مصر، حيث تتمتع بخبرة واسعة تتجاوز 10 سنوات في هذا المجال. ومن خلال الاعتماد على القواعد الصلبة والمتصلة ببعضها، وتوظيف القدرات المالية والفكرية والإبداعية، والخبرات المتراكمة لمؤسسيها، تمكّنت الشركة من تحقيق نجاح في سوق العقارات المصري في وقتٍ قياسي. وتسعى الشركة باستمرار لتحقيق مركزٍ متقدمٍ في سوق العقارات المصري، وذلك بمنافسة كبرى الشركات في هذا المجال، والعمل على تطوير وتحسين جودة الخدمات التي تقدمها، لتصبح من بين أفضل مسوقي العقارات في مصر.

كما يُمكنك شراء أي وحدة ترغب فيها سواء كانت شقة أحلامك أو وحدة لبدء مشروعك الإداري أو التجاري، كل هذا يتوفر لديك من خلال شركة هاوس سيليكت.

تتميز شركة هاوس سيليكت بعناية كبيرة في اختيار مواقع مشاريعها، وذلك لضمان توفير أفضل العروض العقارية لعملائها. ولذلك، تركز الشركة على اختيار بعض المناطق الهامة في البلاد، مثل العاصمة الإدارية الجديدة، القاهرة الجديدة، مدينة السادس من أكتوبر، الساحل الشمالي، والعين السخنة. وتحرص الشركة على تحليل ودراسة سوق العقارات في تلك المناطق، ومعرفة احتياجات ورغبات العملاء لتوفير الخيارات العقارية التي تلبي تلك الاحتياجات بأفضل شكل ممكن.

العاصمة الإدارية الجديدة:

تتخصص شركة هاوس سيليكت بتسويق المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة لأنها تعد واحدة من أحدث المدن الجديدة في مصر، وتتميز بتوفر العديد من الخدمات والمرافق الحيوية التي تخدم جميع المواطنين بالجمهورية. كما أنه تم إنشاء مطار دولي كبير وقصر رئاسي في العاصمة الإدارية الجديدة، لجذب المستثمرين العرب والأجانب وتسهيل وصولهم إلى المدينة.

وتضم العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الأحياء الهامة مثل الحي الدبلوماسي والحي الحكومي، بالإضافة إلى وجود العديد من السفارات والقنصليات والمعالم الدينية مثل مسجد الفتاح العليم وكنيسة السيد المسيح. وبسبب هذه الميزات والخدمات الحيوية المتوفرة، فإن العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر وجهة مصر الأولى.

ومن أهم المولات والكمبوندات التي تتخصص بها شركة هاوس سيليكت:

  • مول ريفان Rivan New Capital.
  • كمبوند ميدتاون سكاي Midtown Sky.
  • كمبوند انترادا Entrada.
  • كمبوند لا كابيتال La Capital.
  • كمبوند ذا كابيتال واي The Capital Way.
  • كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة The City New Capital.

مشاريع مدينة القاهرة الجديدة:

تعد منطقة التجمع الخامس من أفضل المناطق السكنية في مصر، حيث تتميز الأحياء الموجودة في التجمع الخامس بانتشار المساحات الخضراء كما يتواجد مسافات مناسبة بين المباني تعطي الخصوصية والراحة التامة لكافة السكان، ومن

المميزات القوية الأخرى التي يتمتع بها التجمع الخامس هو سهولة التنقل منه وإليه مع باقي مناطق القاهرة الكبرى.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في التجمع الخامس جميع الخدمات الأساسية والترفيهية والخدمات التعليمية الراقية، مثل وجود أشهر الجامعات العالمية والمدارس الدولية، بالإضافة إلى وجود العديد من المستشفيات المجهزة على أعلى مستوى. ويوجد أيضًا العديد من المولات التجارية والترفيهية، بالإضافة إلى انتشار العديد من الكافيهات والمطاعم العالمية التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.

كما يتوافر لدى شركة هاوس سيليكت اختيارات واسعة تتوافق مع إمكانيات وتطلعات قطاع كبير من الأفراد.

ومن بين الوحدات الشهيرة في منطقة التجمع التي تعمل عليها شركة هاوس سيليكت:

كمبوند سراي Sarai.
كمبوند ماونتن فيو هايد بارك Mountain View Hyde Park.
قطامية جاردنز Katameya Gardens.
جاليريا مون فالي Galleria Moon Valley.
كمبوند ستون ريزيدنس Stone Residence.

منطقة 6 أكتوبر والشيخ زايد:

تعتبر مدينة السادس من أكتوبر من أهم وأكبر المدن الموجودة في مصر، حيث أصبح العيش داخلها حلمًا للكثيرين نظرًا لرغبتهم في الاستمتاع بمزيد من الرفاهية والراحة والعيش وسط المساحات الخضراء الشاسعة. وتتوافر في مدينة السادس من أكتوبر العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، بالإضافة إلى مساحات كبيرة للاند سكيب ليجد فيها كل باحثي الترف والحياة المعمارية المُحاطة بالرفاهية ما يريده وسط أحدث التصميمات المعمارية.

واختارت شركة هاوس سيليكت مدينة 6 أكتوبر لأنها الأنسب مكانًا للسكن والاستثمار، نظرًا لوجود العديد من المصانع والمولات التجارية التي تعطي فرصة متميزة لنجاح أي مستثمر. وتشتهر مدينة السادس من أكتوبر بالتخطيط العمراني الجيد الذي يفصل بين الأحياء والمناطق الصناعية.

بالإضافة إلى وجود أشهر الجامعات والعديد من المدارس الخاصة والدولية، كما يوجد أفضل المراكز الصحية المجهزة على أعلى مستوى.

من أهم المشاريع التي تهتم بها شركة هاوس سيليكت في مدينة السادس من أكتوبر:

  • باديا بالم هيلز Badya Palm Hills October.
  • أبراج زيد الشيخ زايد Zed Towers.
  • كمبوند كيفيا Keeva Compound.
  • كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد Cairo Gate.

الساحل الشمالي:

تُعتبر منطقة الساحل الشمالي من أجمل المناطق الساحلية في العالم، وتتميز بسحر خاص وطابع مميز عن غيرها من القرى الساحلية، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة وشواطئها الساحرة التي تتميز بصفاء المياه التي لا مثيل لها، لتحتضن الشواطئ الرملية بلونها الذهبي.

واختارت شركة هاوس سيليكت مناطق الساحل لتنوع خيارات السكن فيها بين الشقق والشاليهات والفيلات والقصور بأسعار مختلفة وأنظمة سداد مرنة مريحة تتناسب مع الجميع. كما يوجد بالساحل الشمالي العديد من المطاعم المميزة والمشهورة، والكثير من الأماكن الترفيهية الممتعة والنوادي الاجتماعية والصحية.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الساحل الشمالي على العديد من المناطق الترفيهية والخدمات الأساسية، حيث تم تطوير معظم القرى وإنشاء العديد من المرافق الخدمية والترفيهية ليستمتع الرواد بالصيف المبهج.

ومن أهم المشاريع التي تتخصص بها شركة هاوس سيليكت في الساحل الشمالي:

  • مراسي الساحل الشمالي Marassi North Coast.
  • ماونتن فيو الساحل Mountain View North Coast.
  • قرية دي باي الساحل الشمالي.
  • قرية هاسيندا الساحل الشمالي.

العين السخنة:

اختارت شركة هاوس سيليكت منطقة العين السخنة لأنها من أهم المناطق الساحلية في مصر، ويأتي إليها الزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجوها الجميل طوال العام ومياهها الزرقاء الصافية. كما أنها تتميز عن المدن الأخرى بسبب قربها من القاهرة، فسوف يصل الزائر إلى العين السخنة في خلال ساعتين على حد أقصى.

وتعتبر العين السخنة الأنسب للراحة والاسترخاء والترفيه، نظرًا لوجود العديد من الخدمات والمرافق السياحية والترفيهية التي تساعد الزوار على الاستمتاع بأوقاتهم.

ومن أهم المشاريع التي تعمل بها شركة هاوس سيليكت في العين السخنة:

  • بالم هيلز السخنة Palm Hills Ain Sokhna.
  • سكاي سيتي الجلالة Sky City El Galala.
  • لاسيرينا العين السخنة La Sirena.
  • ماونتن فيو العين السخنة Mountain View El Sokhna.
أو تواصل معنا عبر
مقالات مشابهة
 كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد الجديدة

 كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد الجديدة Compound Zayard  New Zayed طرحت  شركة بالمير للتطوير

مول بي ان داون تاون

يعد مول بى ان داون تاون العاصمة الادارية الجديدة Mall BN Down Town New Capital من أحدث مشاريع شركة

قرية لازولي الغردقة

يعد مشروع قرية لازولي الغردقة Village Lazuli Hurghada من أهم مشاريع شركة ركاز للتطوير العقاري

كمبوند سولانا الشيخ زايد

كمبوند سولانا الشيخ زايد Compound Solana new Zayed يعتبر من أهم وأحدث مشاريع شركة اورا للتطوير