قرية لالونا بيتش العين السخنة

قرية لالونا بيتش العين السخنة

تعد قرية لالونا بيتش العين السخنة La Luna Ain Sokhna من أفخم واجمل القرى السياحية التي تم الأعلان عنها من قبل شركة دى إم للتطوير العقاري، وحرصت الشركة علي اختيار أفضل مكان على البحر و الذي قام بالجمع بين جميع الاحتياجات الضرورية للحياة كما يجمع أيضا بين الرفاهية و الانسيابية. كما تٌعتبر  قرية لالونا بيتش العين السخنة من أجمل و أقرب القرى السياحية المميزة بمعالم مصر  السياحية ذو الأقبال الشديد لتمتعها بشاطىء مميز يٌشعرك بالعيش في مستوى راقي أو بالسفر خارج البلاد.

قرية لالونا بيتش العين السخنة La Luna Ain Sokhna مشروع الشركة الإشرافية للتنمية السياحية المميز من أهم المشاريع في السوق العقاري المصري وفي الشرق الأوسط، أيضا هو المكان المثالي عند التفكير في قضاء وقت رائع وللتمتُع بالطبيعة الخلابة أمام البحر مباشرة، تقع قرية لالونا بيتش العين السخنة في قلب العين السخنة وتقرُب من أشهر القري السياحية المشهورة في العين السخنة و كافة المناطق الحيوية و اضافة الي ذلك حرصت الشركة المطورة للمشروع بطرح أسعار تنافسية و مساحات متعددة و يتوفر في المشروع جميع المرافق الأساسية و الترفيهية التي تجعل المشروع سياحي استثماري بحت.

لذلك إذا كنت تبحث عن الشالية المثالي او الوحدة المثالية التي ستضمن لك أجتماع جميع المميزات في مكان واحد ف لا يجب عليك أن تحتار, حيث أن قرية لالونا ستكون الخيار الأمثل. في ذلك المقال سنتعرف معا علي جميع التفاصيل الي تهمك عن ذلك المشروع.

للتواصل مع فريق مبيعات قرية لالونا بيتش العين السخنة  La Luna Ain Sokhna تواصل معنا عبر التالي 

نبذة عن الشركات المطورة ل قرية لالونا بيتش العين السخنة

الشركة الإشرافية للتنمية السياحية و التي تأسست عام 2004، و هي الشركة المالكة لقرية لالونا بيتش بالتعاون مع شركة دي ام ايه للهندسة والمقاولات. بالشراكة مع شركة نكست ديل للاستثمار المسؤولة عن التسويق للمنتجع. و هي شركات لها خبرة طويلة في مجال العقارات المصري و لها سابقة أعمال مميزة في المدن الساحلية والقاهرة.

دى ام ايه للهندسة الحديثه شركة ( DMA ) تتكون من مجموعة من الشركاء المصريين يعملون بإيجابية لسد الفجوة بين السوق المصرى والسوق العالمى لمواكبته ثم ريادته باستخدام فنون الادارة الرقمية ووسائلها والعلوم الهندسية الحديثة وتطبيقاتها.

المهندس / محمود الدهان و هو مستشار الشركة في مجال إدارة المشروعات لديه العديد من الأعمال العظيمة مثل المشاركة في أعمال حفر قناة السويس. و مشروع طريق القطامية العين السخنة و رفع كفاءة مساكن الإيواء بالقوات المسلحة.

الأعمال السابقة للشركة الإشرافية للتنمية السياحية

على الرغم من أن الشركة تم تأسيسها في عام 2004 الا أنها قامت بالعديد من الاأنجازات الضخمة و الهامة في فترة قصيرة للغايه. فهذا المشروع ليس أول مشروع لها بل يسبقه العديد من المشروعات المتميزة مثل:
  •  لاسرينا العين السخنة.
  • قرية بلو بلو العين السخنة.
  • مشروع لولي بيتش العين السخنة.
  • و العديد من المشاريع الساحلية الأخرى.

موقع قرية لالونا بيتش العين السخنة  La Luna Ain Sokhna 

اختارت الشركة الإشرافية للتنمية السياحية المطورة لـ منتجع لالونا العين السخنة موقع القرية بعناية بالغة, حيث جاء بالقرب من بوابات العين السخنة والقاهرة. وهو ما يساعد المسافرين على الوصول سريعًا لقضاء أوقات مميزة دون الشعور بعناء السفر. كذلك تميز موقع La Luna Ain Sokhna بالآتي.

تقع قرية لالونا بيتش العين السخنة بعد بوابات العين السخنة بحوالي 40 كيلومترًا على طريق العين السخنة الزعفرانة، و تبعد 18 كيلو مترًا فقط عن بورتو السخنة. و تقدر المسافة بينها وبين القاهرة بحوالي ساعتين و 20 دقيقة فقط بالسيارة حيث تبعد عنها 180 كيلومترًا. تجاور قرية لالونا بيتش العين السخنة مجموعة من المنتجعات السياحية والقرى الفاخرة من بينها قرية لاسيرينا، ومنتجع مكسيكو برادايس، وفندق كانكون العين السخنة، وستيلا دي ماري العين السخنة و غيرهم.

تصميم قرية لالونا بيتش العين السخنة  La Luna Ain Sokhna 

جاء تصميم مشروع لالونا العين السخنة مزيج من العصرية والكلاسيكية حيث اتسمت الوحدات داخل القرية بشكلها الهادئ والبسيط الذي يمنح العملاء شعور دائم بالاستجمام والاسترخاء. كذلك تم تنفيذ منتجع لالونا السخنة على مساحة 50 فدان مع حرص الشركة المالكة على تخصيص نسبة  المباني في منتجع لالونا بيتش العين السخنة 20% فقط من مساحة المنتجع. و تم توزيع باقي الـ 80% على مناطق الخدمات والمساحات الخضراء وحمامات السباحة. وعمق القرية 400 متر وتمتلك شاطئ طوله 800 متر ومارينا.

تتكون المباني في منتجع لالونا بيتش السخنة من دورين ودور أرضي فقط، و تطل جميع الوحدات على حمامات السباحة والمساحات الخضراء والبحيرات و شاطئ البحر الأحمر الساحر. و جميع الوحدات متماثلة في التصميمات المعمارية و الألوان.لكن مبنى قرية لالونا بيتش العين السخنة يتكون من طابقين و طابق واحد فقط ، تطل جميع الوحدات على حمام السباحة والمساحات الخضراء والبحيرة وشاطئ البحر الأحمر المذهل. و جميع الوحدات لها نفس التصميم المعماري و اللون.

لالونا بيتش العين السخنة

لالونا بيتش العين السخنة

مساحة قرية لالونا بيتش العين السخنة  La Luna Ain Sokhna 

عملت الشركة المطورة على توفير مساحات متفاوتة للوحدات داخل المشروع بما يتناسب مع احتياجات ورغبات العملاء.

وإليك المساحات المتوفرة داخل قرية لالونا السخنة:

  • يوجد مساحات صغيرة للوحدات تبدأ من 55 متر2.

الشاليهات: تبدأ المساحات من 50 مترًا مربعًا و تتكون من غرفة نوم و حمام و غرفة استقبال و مطبخ أمريكي و بعض النماذج تضم شرفة أو 2، و تصل المساحات إلى 80 مترًا مربعًا وتشمل غرفتي نوم و حمام و غرفة استقبال و مطبخ أمريكي و 2 تراس، أو 145 مترًا مربعًا و تزيد عن النموذج السابق بأنها تشمل 2 حمام.
شاليهات في الدور الأرضي: تبدأ المساحات من 146 مترًا مربعًا و تضم غرفتي نوم و 2 حمام و غرفة استقبال و مطبخ و مكتب و تراس، و حديقة تطل على البحر مباشرة تصل مساحتها إلى 200 متر مربع

  • كما توفر وحدات تبدأ من مساحة 221 متر2.

 الشاليهات: تصل مساحة الشاليهات في الدور الأرضي إلى 210 أمتار مربعة.
البنتهاوس: تبدأ المساحات من 185 مترًا مربعًا وتشمل 3 غرف نوم و 2 حمام وغرفة استقبال و مطبخ أمريكي و شرفة، بالإضافة إلى الرووف، و تصل مساحة الرووف إلى 58 مترًا مربعًا، و تصل المساحات إلى 220 مترًا مربعًا.

  • بالإضافة إلى شقق الدوبلكس والتي تبدأ مساحتها من 301 متر2.

الدوبلكس: يتكون من طابقين وتبدأ المساحات من 185 مترًا مربعًا ويشمل 3 غرف نوم و 2 حمام أو 3 حمامات و غرفة استقبال و مطبخ و تراس، و روف يطل على البحر مباشرة، وتصل مساحة الدوبلكس إلى 320 مترًا مربعًا و تشمل 4 غرف نوم و 3 حمامات.

  • كذلك تم توفير فيلات بمساحة تبدأ من 402 بالإضافة إلى حديقة.

الفيلات: تصل مساحة الفيلات إلى أكثر من 400 متر مربع في منتجع لالونا بيتش و تضم 5 غرف نوم و 4 حمامات و غرفة استقبال و مطبخ أمريكي و تراس.

خدمات و مرافق و مميزات قرية لالونا بيتش العين السخنة  La Luna Ain Sokhna 

تٌعد قرية لالونا بيتش العين السخنة من أهم و أكبر مشروعات مدينة الساحل الشمالي، و احتوائه علي كافة الخدمات والمرافق الاساسية و الترفيهية تجعل منه مدينة سياحية متكاملة. تستطيع اقتناء ما شئت منها و لا تضطر الي الخروج من المشروع لأي سبب و فيما يلي نعرض لكم جزء من خدمات المشروع:

  • تنتشر المساحات خضراء واللاند سكيب في كافة أنحاء القرية وهو ما يبث أجواء مريحة وهادئة للغاية.
  • كذلك يوجد منطقة خاصة للأطفال مزودة بعدد كبير من الألعاب ووسائل التسلية.
  • شاطئ رملي طوله 800 متر.
  • أيضًا يتوفر داخل قرية لالونا بيتش العين السخنة ميناء صيد.
  • بحيرات صناعية من بينهم بحيرة بطول القرية.
  • بالإضافة إلى نادي صحي مزود بأفضل الأجهزة.
  • كما يوجد جراج خاص للسيارات.
  • كذلك يتوفر أماكن لدور العبادة حيث يوجد مسجد وكنيسة.
  • فضلًا عن توافر فنادق 5 نجوم داخل القرية.
  • مارينا للصيد طولها 300 متر داخل البحر.
  • وبجانب هذا تم تزويد كافة أرجاء القرية بكاميرات المراقبة والتي تعمل على مدار الساعة.
  • كذلك تجوب دائمًا أفراد الأمن ارجاء القرية مما يشعر النزلاء دائمًا بالأمن والأمان.
  • أيضًا يوجد حمامات سباحة بما يتناسب مع كافة الأعمار.
  •  منتجع صحي يعمل 24 ساعة.
  • كذلك يوجد صيدليات تستقبل العملاء خلال الـ 24 ساعة.
  • كما تقدم الشركة خدمات مميزة تسهل الحركة والإنتقال داخل القرية.
  • أيضًا يوجد مراكز للتسوق تضم أشهر العلامات التجارية.
  • أكبر مطعم أسماك في العين السخنة يقع داخل المنتجع.
  • بالإضافة إلى وجود تراكات خاصة للدراجات.
  • فضلًا عن مراكز التجميل.
  • كذلك تدعم القرية خدمة التلفريك للمزيد من الرفاهية والمتعة.
  • فرصة للاستثمار عن طريق بيع وإيجار الوحدات.
أسعار و أنظمة سداد قرية لالونا بيتش العين السخنة  La Luna Ain Sokhna 

نظرًا لأن قرية لالونا بيتش السخنة تضم نماذج متعددة للشاليهات والفيلات تجد الأسعار متفاوتة في المنتجع، وتختلف الأسعار على حسب المساحات وعدد الغرف. و قرب الشاليهات والفيلات من شاطئ البحر أو حمامات السباحة ومناطق الخدمات داخل الكمبوند، وكذلك نوعية التشطيبات وتفاصيل أخرى.
لذلك يمكنك أن تجد شاليهات للبيع بأفضل الأسعار في العين السخنة لديهم، نحن سندلك لمعرفة آخر تحديثات الأسعار في الوحدات بداخل قرية لالونا بيتش العين السخنة. حيث أن لديهم فرصة الشراء بدون مقدم. و ايضا هناك تقسيط يصل إلي 7 سنوات و مقدم يبدأ من 5%. تواصل معنا لمعرفة كل التفاصيل التي يمكن ان تتسائل عنها.

للتواصل مع فريق مبيعات قرية لالونا بيتش العين السخنة  La Luna Ain Sokhna تواصل معنا عبر التالي 

أو تواصل معنا عبر
مقالات مشابهة
كمبوند ريفرز الشيخ زايد

كمبوند ريفرز الشيخ زايد Rivers New Zayed مدينة سكنية متميزة في افضل المدن الجديدة منطقة زايد

كمبوند جايد التجمع الخامس

جايد كمبوند التجمع الخامس Jayd New Cairo من أفضل الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة أحد

كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد

يٌعد كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد أحد مشروعات شركة سوديك، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي

كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

تم تصميم كمبوند الهضبة 6 أكتوبر بحيث يحقق لك المسكن المثالي الذي يوفر حياة الخصوصية