كمبوند ايكو ويست اكتوبر

كمبوند ايكو ويست اكتوبر

كمبوند ايكو ويست اكتوبر هو أحدث مشاريع شركة نيو سيتي للتنمية العقارية وأكثرها طموحًا، يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر ويتمتع بمميزات متكاملة داخل المشروع. مجموعة متنوعة من المساحات العملية المصممة خصيصاً لراحتك و مجهزة بالكامل حتى تستمتع بمساحة معيشة متكاملة. ايكو ويست هو المجتمع المتكامل المثالي لك ولعائلتك. حيث يلبي احتياجات الجميع من المدارس الدولية و النادي الرياضي إلى مركز تجاري ضخم يضم جميع العلامات التجارية المفضلة لديك.

مشروع ايكو ويست اكتوبر  Compound Eco West October انطلاقة جديدة لشركة نيو سيتي في مدينة أكتوبر. و يعد من أكبر المجمعات السكنية الفريدة التي تم تنفيذها بأعلى معايير من الجودة. حرصت الشركة على أن يكون كمبوند ايكو ويست مجمع سكني متكامل الخدمات الأساسية و الترفيهية حرصا على تحقيق رضا و سعادة العميل و علي جعل العميل غير مضطر للأستعانة بالخارج في شئ. استطاعت شركة نيو سيتي للتطوير العقاري أن تدمج بين أحدث الأساليب المستخدمة في التشييد والبناء، وبين الأسعار المناسبة لفئة الشباب في مشروع واحد ألا وهو؛ كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر. فلم تقم الشركة المطورة بكمبوند ايكو ويست بالاهتمام بأحد تلك النقاط علي حساب الأخرى. استكمالاً لما سبق، فقد ساهمت مقومات كمبوند ايكو ويست اكتوبر في ذيع صيته بين المشروعات السكنية في مدينة السادس من أكتوبر؛ نظرًا لكونه من أوائل المشروعات السكنية الصديقة للبيئة، وفيما يلي سنعرف  أكثر عن هذا المشروع من خلال هذه المقالة.

لتواصل مع فريق مبيعات كمبوند ايكو ويست اكتوبر Compound Eco West October تواصل معنا عبر التالي 

نبذة عن شركة نيو سيتي للتطوير العقاري New city Development

 تم تأسيس شركة نيو سيتي  في عام 2007 ميلاديا و هى شركة مساهمة مصرية. و ايضا من الشركات العملاقة في السوق العقاري المصري ، و تملك خبرة كبيرة جعلت لها اسم رائد ومتألق في مجال العقارات . بالرغم من نشأت الشركة مؤخرا لا انها قدمت العديد من المشروعات الناجحة العملاقة . وترجع ملكية الشركة الي الدكتور/ رؤوف غبور ,و أيضا صندوق الاستثمار الإنجليزي. لكن رئيس مجلس إدارة الشركة هي الأستاذة/ منال حسين. و هي تمتلك خبرة في مجال العقارات والبناء و هذه الخبرة ساعدت على التطوير المميز و المستمر الملاحظ بشكل مباشر للشركة .

شركة نيو سيتي للتطوير العقاري New City Development كانت تعرف سابقا بأسم شركة أوراسكوم للإسكان التعاوني فكانت تمتلك جزء من أسهم الشركة تصل النسبة إلى 35% من إجمالي الأسهم و لكن تم بيع الشركة عام 2020 للبورصة المصرية. تمتلك شركة نيو سيتي العديد من المشاريع العقارية المميزة التي تمكنت من خلالها أن تجذب كافة المستثمرين، كما استعانت الشركة بكبار المهندسين لتقديم أفضل التصاميم، فضلا عن الخدمات التي حرصت على تقديمها لتلبية كافة متطلبات العملاء وتوفير كافة سبل السعادة والراحة للعميل، حيث تسعى إلى أن تصبح من اكبر الشركات الرائدة خلال الفترة القادمة.

بعض أعمال الشركة المطورة لكمبوند نيو سيتي اكتوبر

  • مشروع قنا جاردنز .
  • مشروع مدينة الهرم في 6 أكتوبر.
  • قامت بتقديم أول مجتمع سكني خاص في صعيد مصر.
  • كما قدمت اكبر مول تجاري في شرق القاهرة على مساحة 40 فدان.
  • مشروع حدائق قنا في مدينة قنا على مساحة 700 فدان.
  • تسليم أكثر من 12 ألف وحدة سكنية بأفضل التصاميم والخدمات المتكاملة.

موقع كمبوند ايكو ويست اكتوبر Compound Eco West October

قامت شركة نيو سيتي بأختيار  أفضل البقاع الجغرافية الاستراتيجية المميزة لكمبوند ايكو ويست من أجل أن تضع عليها أساسات مشروعاتها. حيث يستمتع كمبوند ايكو ويست بموقع متميز متصل مباشرةً بكل الطرق الرئيسية في مدينة السادس من أكتوبر وعلى بعد دقائق من مول مصر ومول العرب ومدينة الشيخ زايد. و ذلك من أجل اقتراب الملاك من أكثر المعالم أهمية و أيضا الطرق الرئيسية التي ستسهل عليهم التنقل بدون أي عقبات أو تأخير. وقع اختيار شركة نيو سيتي على مكان حيوي بمدينة 6 أكتوبر لإقامة كمبوند ايكو ويست، حيث يأتي على مقربة من عدة محاور رئيسية.

تصميم كمبوند ايكو ويست اكتوبر Compound Eco West October

صممت شركة نيو سيتي كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر على طراز معماري فاخر. و تصميمات خارجية و داخلية جذابة و أفضل استغلال للمساحات مع الاهتمام بالجودة. أقامت كمبوند نيو سيتي مشروع ايكو ويست اكتوبر على مساحة 120 فدانًا، و تشغل المساحات الخضراء والخدمات و المسطحات المائية الجزء الأكبر من الكمبوند، إذ تشغل المساحة البنائية حوالي 20% فقط من إجمالي مساحة البناء. ويتكون المبنى من دور أرضي و 4 أدوار عليا مكررة، و يوجد أماكن مخصصة لركن سيارات السكان أمام المباني السكنية.

لمعرفتهم أن التصاميم المعمارية تجذب دائما كافة العملاء في السوق العقاري. لذلك تحرص نيو سيتي باستمرار عن تقديم واجهات معمارية تناسب كافة أذواق العملاء. لذلك اهتمت الشركات العقارية في الآونة الأخيرة بالتصاميم المعمارية بأقصى درجة. فعند النظر إلى كمبوند ايكو ويست اكتوبر نجد أن شركة نيو سيتي عملت على تصميم المشروع بتصميمات عالمية فاخرة تتسم بالرقي من الداخل والخارج.

كمبوند ايكو ويست اكتوبر

كمبوند ايكو ويست اكتوبر

 

مساحة كمبوند ايكو ويست اكتوبر Compound Eco West October

تمكنت نيو سيتي في نفس الوقت من تنفيذ كمبوند ايكو ويست Compound Eco West October على مساحة 120 فدان مما يوفر لها الفرصة لتوفير العديد من الوحدات الاستثمارية بمساحات متنوعة فقامت بتقسيم المساحة ما بين الخدمات و المرافق و المباني. و أهتمت بفكرة وضع مسافات بين المباني. حيث تحتل الخدمات و المرافق و المساحات الخضراء أغلب المساحة، عن باقي المساحة فتم تخصيصها للوحدات السكنية.

أعلنت شركة نيو سيتي العقارية دعمها الكبير لفكرة تنوع المساحات في المشاريع و خاصة كمبوند ايكو ويست اكتوبر. فقامت بتقديم العديد من المساحات للوحدات السكنية لمختلف المستثمرين في السوق العقاري. و قامت بتوزيع الوحدات في المبني الخاص بالمشروع الذي يتكون من دور أرضي. بالإضافة إلى 5 أدوار متكررة وتتنوع الوحدات ما بين شقق  ودوبلكس و بنتهاوس و أعلنت الشركة عن تفاصيل المساحات لتأتي على النحو التالي:

  • وحدات بمساحات تبدأ من 80 متر.
  • وحدات بمساحات تبدأ من 110 متر.
  • وحدات دوبلكس بمساحات تبدأ من 160 متر .
خدمات و مرافق كمبوند ياكو ويست اكتوبر Compound Eco West October

أن اهم ما يميز الكمبوند بشكل عام و يجعله يتألق و يٌشعر العميل بأنه في المكان الصحيح هو الخدمات و المميزات و المرافق التي يقدمها المشروع. لذلك اهتم كمبوند ايكو ويست 6 اكتوبر بجعل نفسه كمبوند مختلف ليس فقط عن الطريق المساحة أو التصميم أو الموقع. و لكن بالأضافة إلي كل ذلك عن طريق ايضا الخدمات. فهناك العديد من المرافق و الخدمات مثل:

  • يوجد نادي رياضي ضخم على مساحة هائلة، مما يساعد على ممارسة كافة أنواع الأنشطة الرياضية.
  • بحيرات صناعية و مساحات خضراء.
  • كمبوند ايكو ويست أمن، حيث تتواجد فرق الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة بخدمة 24 ساعة.
  • ملاعب قدم و تنس و سلة و نادي صحي.
  • تم توفير مول تجاري بمساحة هائلة يتواجد به كافة المحلات التي تقدم منتجات عالمية.
  • كيدز اريا لاستمتاع الصغار و حدائق مخصصة للشواء لاستمتاع الكبار.
  • تتوافر المطاعم والكافيهات التي تقدم كافة أصناف الأطعمة والمشروبات.
  • تراكات للمشي و الجري و نادي أجتماعي.
  • سبا و ساونا و جاكوزي.
  • كلوب هاوس.
أسعار و أنظمة سداد كمبوند ايكو ويست اكتوبر Compound Eco West October

عملت شركة نيو سيتي العقارية على توفير مجموعة من أنظمة الدفع والسداد حتى تحقق للعميل سهولة امتلاك وحدة سكنية في كمبوند ايكو ويست اكتوبر. لذلك هناك مقدم يبدأ من 8% و تقسيط يصل إلي 8 سنوات. و نحن هنا لمساعدتك في معرفة أكثر كل المعلومات التي تهمك و تريد معرفتها عن كمبوند ايكو ويست.

لتواصل مع فريق مبيعات كمبوند ايكو ويست اكتوبر Compound Eco West October تواصل معنا عبر التالي 

 

أو تواصل معنا عبر
مقالات مشابهة
كمبوند ريفرز الشيخ زايد

كمبوند ريفرز الشيخ زايد Rivers New Zayed مدينة سكنية متميزة في افضل المدن الجديدة منطقة زايد

كمبوند جايد التجمع الخامس

جايد كمبوند التجمع الخامس Jayd New Cairo من أفضل الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة أحد

كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد

يٌعد كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد أحد مشروعات شركة سوديك، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي

كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

تم تصميم كمبوند الهضبة 6 أكتوبر بحيث يحقق لك المسكن المثالي الذي يوفر حياة الخصوصية