كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة

يعد مشروع كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة Le Ciel New Capital من المشاريع التي يتم تنفيذها في العاصمة الادارية الجديدة من قبل شركة بداية للتطوير العقاري. و هذا المشروع هو انعكاس للفخامة و الحياة العصرية بلمسة شرقية ساحرة. حيث يوفر لك العديد من الخدمات المتميزة بالإضافة إلى وسائل الراحة من أجل الحصول على الحياة السعيدة التي تبحث عنها. تتنوع المساحات داخل الكمبوند حيث تبدأ مساحة الوحدات من 72 مترًا لتناسب جميع الأشخاص بأسعار مناسبة مقارنة بالمميزات التي يوفرها المشروع.

يقسم الكمبوند الى مجموعة فريده و متنوعة من الوحدات السكنية المميزة والفيلات. بالاضافه الي وحدات تجارية وادارية و التى تختلف فى المساحات و الأسعار و طرق السداد بما يتناسب مع كافة الاعضاء. بالإضافة الى خدمات أخرى تلبى كافة متطلبات الكمبوند. في كمبوند لوسيال ستعيش حياة صحية ونظيفة مع أسرتك في الطبيعة الساحرة. و ستجد مساحات خضراء شاسعة في كمبوند لوسيال. تمتع بجو نظيف خالٍ من التلوث ، شاهد أجمل المناظر الطبيعية ، ارخي أعصابك ، هذه هي حياة طفلك التي تنمو بشكل صحي وهواء غير ملوث وضوضاء. فهي المكان المثالي لك ، بسبب الخدمات المتنوعة و أنت و عائلتك.  لأنك ستحصل على مزايا مختلفة حيث توفر لك حياة مليئة بالمرح و الراحة و الخصوصية. 

توجد مساحات وتصاميم مختلفه في كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة لارضاء جميع الاذواق والاحتياجات حيث تبدأ مساحات الوحدات السكنيه من 72 متر مربع حتى 335 متر مربع بسعر يبدأ من 6000 جنيه للمتر الواحد بأنظمه سداد مختلفه وبدون مقدم و يتم تسليم الوحدات بمواصفات النصف تشطيب و يمكن للعميل التعاقد على التشطيب الداخلى بإمكانية التقسيط بدون فوائد.

للتواصل مع فريق مبيعات كمبوند لوسيال العاصمة الإدارية الجديدة Le Ciel New Capital تواصل معنا عبر التالي 

نبذة عن الشركة المطورة لكمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة

المطور العقاري لكمبوند لوسيال العاصمة الإدارية هي جمعية بداية هي جمعية مدنية أخطرت بها وزارة التضامن الاجتماعي ، وتشارك في العديد من الأنشطة الهامة ، بما في ذلك العقارات والجمعيات الخيرية والزراعة وغيرها الكثير ، ومن أهداف الجمعية إنشاء العديد من الخدمات والخصائص المختلفة. من أهم المشاريع السكنية التي بنتها الجمعية في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند لوسيال الذي تم اختياره لمزاياه وخدماته المتنوعة ، بالإضافة إلى التطورات التكنولوجية الضخمة التي تخدم بشكل كبير جميع سكان العاصمة.

على هذا النحو ، بذلت الجمعية قصارى جهدها في هذا العمل الهندسي الرائع وقدمت فيه مجموعة متنوعة من الوحدات لتناسب احتياجات وأذواق العميل ، كما تطمح إلى أن يكون لها تصميم معماري حديث وأنيق يعود بالنفع أيضًا على السكان والمقيمين. يزيد من التسهيلات لسعادتهم.

بعض الأعمال السابقة ل جمعية بداية للتطوير العقاري

  • مشروع أبراج بداية في منطقة الدقي.
  • كمبوند بداية سيتي العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة

موقع كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة Le Ciel New Capital

لا خلاف أو جدال على أن الموقع الخص بالمشروع يضع فارقا كبيرا في مكانته و مدى تميزه, لذلك أهتمت كثيرا جمعية بداية بأختيار  موقع مميز من أجل كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة. لأن تم اختيار موقع المشروع ليكون النافذة الاولى على حى السفارات و المنطقة الحكومية حيث يقع لوسيال فى منتصف الحى السكنى R7 بالقطعه F4 , ويقع امام الكمبوند مباشرة منطقة خدمات عامة تضم حدائق وملاعب ونادى اجتماعى كما يقع بالقرب من الجامعه البريطانية والنهر الاخضر واهم المناطق والمعالم بالعاصمة الادارية.

الأماكن القريبة من كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة:

  • أحياء كثيرة مثل الحي الحكومي وحي السفارات والحي الدبلوماسي.
  • دور العبادة الكبرى مثل مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح.
  • مناطق ترفيهية تتمثل في الملاعب والحدائق والنادي الاجتماعي.
  • القصر الرئاسي يبعد مسافة قصيرة عن لوسيال كمبوند العاصمة.
  • النهر الأخضر حيث يمكن الانتقال بينهما بسهولة.
  • فندق الماسة يبعد عنه 5 دقائق فقط.
  • الجامعة البريطانية حيث يفصل بينهما خمس دقائق أيضًا.
  • مناطق أخرى قريبة مثل دار الأوبرا، المدينة الطبية، أرض المعارض (اكسبو).

تصميم كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة Le Ciel New Capital

إن التميز في تصميم كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة هو سر انجذاب العملاء إليه، فهو ليس كمبوندًا سكنيًا تقليديًا بل أن شركة بداية للاستثمار و التنمية العقارية حرصت على جعله واحدًا من الكمبوندات المميزة، لذلك قامت بتقسيم مساحة الكمبوند التي عبارة عن 17 فدانًا بين وحدات السكنية و مرافق أساسية و ترفيهية و كذلك المظهر الجمالي الخارجي للكمبوند. و لذلك تقتصر نسبة المباني السكنية على حوالي 20% من إجمالي مساحة الكمبوند كليًا. لكن تم تقسيم المساحة المتبقية بين مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية تُكسب الكمبوند مظهرًا جماليًا خلابًا وتوفر إطلالاتٍ مميزة من الوحدات السكنية على الكمبوند. إضافة إلى تخصيص مساحة للمولات التجارية والمحلات والمكاتب والعيادات الطبية والصيدليات وغيرها من الخدمات التعليمية والطبية التي لا غِنى للعملاء عنها أثناء إقامتهم.

التصميمات داخل لوسيال لها طابع خاص من حيث الهندسة المعمارية والتشطيبات الداخلية، لتجمع ما بين أروع المناظر الطبيعية وأفخم التصميم المعمارية، والتي امتازت بالرقي والأصالة. كمبوند لوسيال من أجمل البقاع في العاصمة الإدارية حيث أن الوحدات لها تصميم معماري مميز تجذب لها الأنظار منذ الوهلة الأولي، بجانب هذا أيضاً قدم المطور المعماري خدمات عديدة  تخص التصميم تضفي مزيداً من التميز للكمبوند.

مساحة كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة Le Ciel New Capital

تبلغ المساحة الكلية للمشروع 17 فدان، برع المطور العقاري في تقسيم تلك المساحة لكي تكون الحياة في لوسيال حياة طبيعية خلابة، تم تخصيص نسبة المباني وتقدر بحوالي 20% من مساحة المشروع، أما عن باقي المساحة فهي خصصت للمساحات الخضراء بما تحتويه من أشجار عالية منسقة وأزهار ملونه، مع وجود مسطحات مائية مختلفة الأنواع والأشكال. أهتم المطور العقاري بتوفير عدد من الوحدات السكنية المتنوعة ويضم الكمبوند 22 برج سكني وفيلات مستقلة عددها 37 فيلا. كما تم الأهتمام بتوفير مساحات مختلفة و متنوعة حتى يضمن أن تتناسب مع جميع الأختيارات و الأذواق. لذلك تتوفر وحدات عديدة.

أنواع الوحدات في كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة مثل:

  • الشقق العادية: تبدأ مساحات الشقق من 126 متر مربع، وتصل إلى 160 متر مربع.
  • الدوبلكس: بينما تبدأ مساحات الدوبلكس من 200 متر مربع، وتصل إلى 250 متر مربع.
  • الفيلات: تتراوح مساحات الفيلات من 250 متر مربع، وتصل إلى 300 متر مربع.
  • الفلل المستقلة: تبدأ مساحات الفلل المستقلة من 398 متر مربع، وتصل إلى 419 متر مربع.

مميزات و خدمات و مرافق كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة Le Ciel New Capital

يعتبر كمبوند لوسيال العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية لأنه في موقع ممتاز، وتصاميمه راقية، ومساحاته متنوعة مناسبة للجميع، و خدماته و مرافقه متكاملة. لذلك ساعدت خبرة جمعية بداية في بناء العديد من الكمبوندات، في معرفة متطلبات السكان. بالإضافة لأسعار كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة التي تميزه عن غيره من مشاريع العاصمة الإدارية، وتجعله فرصة ذهبية للاستثمار والسكن به. و من ضمن هذه الخدمات خدمات مثل:

  • لحفظ الأمن والأمان تم تزويد كمبوند لوسيال بكاميرات مراقبة عالية الجودة لتغطية كافة أرجاء الكمبوند وأفراد الأمن يعملون باجتهاد لتأمين الأفراد والوحدات على مدار الساعة.
  • مول تجاري كبير به العديد من المتاجر المختلفة لتلبية جميع احتياجات العملاء.
  • نادي رياضي يضم مجموعة من الملاعب الرياضية لكرة القدم وكرة السلة والتنس.
  • حمامات سباحة متعددة الأحجام لتقدم خدماتها للأطفال وللكبار.
  • مجمع مطاعم و كافيهات من أفخم الأماكن.
  • مسارات للجري وركوب الدراجات. مركز صحي شامل مع سبا وجاكوزي وأنشطة ترفيهية أخرى.
  • يوجد أيضًا مسجد كبير داخل كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة .
  • إطلالات مميزة على الحدائق أو البحيرات الصناعية.
  • منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال و كلوب هاوس مخصص للكبار.
أسعار و أنظمة سداد كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة Le Ciel New Capital

أرادت جمعية بداية أن تجعل كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة وسيلة تقديم راحة مادية للعملاء من حيث الأسعار المنخفضة النادرة و  ايضا أنظمة السداد المرنة. لذلك فقط في كمبوند لوسيال ستجد وحدات تبدأ من مليون جنيه فقط. نحن هنا لمساعدتك في معرفة معلومات مفصلة أكثر عن الأسعار و أنظمة السداد, تواصل معنا إذا كنت تريد معرفة المزيد. بالنسبة لنظام السداد فيمكن أن تصل مدة التقسيط إلى 4 سنوات بدون فوائد.

للتواصل مع فريق مبيعات كمبوند لوسيال العاصمة الإدارية الجديدة Le Ciel New Capital تواصل معنا عبر التالي 

أو تواصل معنا عبر
مقالات مشابهة
كمبوند ريفرز الشيخ زايد

كمبوند ريفرز الشيخ زايد Rivers New Zayed مدينة سكنية متميزة في افضل المدن الجديدة منطقة زايد

كمبوند جايد التجمع الخامس

جايد كمبوند التجمع الخامس Jayd New Cairo من أفضل الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة أحد

كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد

يٌعد كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد أحد مشروعات شركة سوديك، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي

كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

تم تصميم كمبوند الهضبة 6 أكتوبر بحيث يحقق لك المسكن المثالي الذي يوفر حياة الخصوصية