ليفيلز بيزنس تاور العاصمة

ليفيلز بيزنس تاور العاصمة

يعد مشروع ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الأدارية الجديدة واحد من أهم المشاريع التي تم انشائها في مصر. حيث تم التنبأ له بسلسلة من النجاحات الضخمة التي ستتغلب علي العديد من غيرها من المنافسين. ليفلز بيزنس تاور، هو مول تجاري و إداري شامل من شركة أوربان لينز للتطوير العقاري في منطقة الأبراج السياحية في الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الأدارية على مساحة كلية تصل إلى 18 ألف متر مربع،  لكن البرج مكون من 33 طابقًا للوحدات الإدارية والسياحية بجانب أدوار للمحلات والوحدات التجارية، وهناك أيضًا جراج أسفل الأرض من خمسة أدوار.
ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة قريب جدا من محور بن زايد الشمالي، أهم طرق العاصمة الإدارية والذي يربطها ببعضها، كما يتمتع البرج بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر.

فلذلك إذا كنت تبحث عن وسيلة استثمار ناجحة. فلن تجد فرصة افضل من الأستثمار و التعاقد مع ليفيلز بيزنس تاور. فهو وسيلة لتحقيق الأنجاز, الأستثمار به يحقق لك ما ترغب، فإنه يوفر بيئة مليئة بالنجاحات، فهو يوجد به كافة المقومات التي تساهم في ذلك، الأن بادر بحجز وحدتك.

تم تطوير مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة من قبل شركة أوربن لينز للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة، والتي تميزت بتوفير العديد من الوحدات المتنوعة، والتي تم توفيرها بأسعار مذهلة و انظمة سداد مرنة و مبسطة، والعديد من المميزات التي سنعرضها عليكم في المقال التالي.

للتواصل مع فريق مبيعات ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Levels Business Tower New Capital تواصل معنا عبر التالي 

نبذة عن شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments

تعد شركة اوربن لينز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، كما أنها إحدى شركات إميل عبد الله للاستثمارات التي تضم 4 شركات تحت مظلتها في العديد من التخصصات التي يبلغ حجم استثماراتها نحو 10 مليار جنيه مصري. سياسة الشركة الصارمة في عدم بيع أصولها العقارية التي تم تطويرها في السابق وإستخدام نظام الإيجار كنظام سائد علي جميع عملاء الشركة من الشركات العابرة للقارات لديها و المحلية و ذلك لقوة ملاءة الشركة المالية.

لأن قامت الشركة بالتعاقد مع أمهر الإستشاريين و شركات التشغيل و الإدارة العالمية و المحلية في كافة التخصصات لتكون علي نفس درجة رؤية الشركة لمشروعاتها المستقبلية في مصر لتضاهي حجم أعمال شقيقتها بدولة الكويت. تم دخول السوق العقاري المصري بقوة حيث تم حتي الآن شراء 3 أراضي كالتالي: الصف الأول بشارع التسعين الشمالي والتسعين الجنوبي و بدأ الحفر و صب الخرسانة و دفع مقدم الحجز للأرض لشركة العاصمة الإدارية.

بذلك اصبحت واحدة من الشركات المحدودة جدا في العاصمة الإدارية الجديدة منذ نشأتها التي تمتلك مقر شركتها الرئيس و مكتب المبيعات و إستقبال العملاء بدلا من تأجير مساحات محدودة من ملاك آخرين. بالأضافة إلي حجم رأس المال البشري الكبير للشركة بدولة الكويت ما يقدر ب 3600 عامل بجميع الشركات التابعة لها بدولة الكويت لتشمل أسطول المعدات و النقل الثقيل و محطة الخرسانة الجاهزة.

هناك تخصص شركة شقيقة لها في إنشاء و تطوير منتج المباني المتعددة الإستخدامات (تجاري – إداري) MIXED-USE BUILDINGS. و تمتلك الشركة الخبرة الطويلة في إنشاء وتسليم الأبراج شاهقة الأرتفاع بنظام التسليم على المفتاح. و أخيراً قامت الشركة بالدخول إلى سوق العقارات المصري بقوة و شراء 3 أراضي.

كما وقعت Urbnlanes Developments مذكرة تعاون مع شركة إنوڤا Enova  “ماجد الفطيم” لإدارة وتشغيل ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة، وهي من الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات الطاقة والخدمات المتعددة التقنيات، هي تتولى إدارة نحو 350,000 مبنى في مصر و الشرق الأوسط.

بعض أعمال الشركة المطورة ل ليفيلز بيزنس تاور

نفذت الشركة العديد من المشروعات التجارية والسكنية في مصر والكويت, منها:

  • جراند بارك تاور.
  •  ليفيلز تاور
  •  جراند
  •  مبنى الخالد بالكويت.
  •  برج إنجازات.
  • تسليم أكثر من 60 مشروعًا و20 برجًا بارتفاعات تتخطى 40 دورًا بنظام التسليم على المفتاح.
  • سي تاور.
  •  فندق شذى.
  • بناء المؤسسات الاقتصادية والحكومية في الكويت مثل وزارة المالية والجامعة الأمريكية.
  • تختص الشركة بالمشروعات المتعلقة بالعائلة الملكية بدولة الكويت.

موقع ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة  Levels Business Tower New Capital

يقع ليفيلز بيزنس تاور في العاصمة الإدارية وتحديدا قلبها في منطقة G35 بمنطقة الداون تاون أو وسط البلد للعاصمة، اختارت الشركة أن يكون مقر المول يضمن سهولة الوصول إليه، كما يتميز مشروع ليفيلز بيزنس تاور بإطلالة على النهر الأخضر.

الأماكن القريبة من ليفيلز بيزنس تاور:

  • يقع في الصف الأول من الأبراج السياحية بداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع ليفلز بيزنس تاور قريب من كوبري مشاه عابر من النهر الأخضر إلى داون تاون العاصمة الإدارية.
  • أقرب مسافة لأرض المشروع من اليسار 120 مترًا.
  • أقرب مسافة لأرض المشروع من اليمين 160 مترًا.
  • أقرب مسافة لأرض مشروع ليفلز بيزنس تاور من الخلف 144 مترًا.

تصميم ليفيلز بيزنس تاور  Levels Business Tower New Capital

تم القيام بوضع تصميم أنيق و ذكي من اجل ليفيلز بيزنس, حيث أهتمت شركة اوربن لينز بفكرة التصميم لمعرفتها بمدى اهميتها و تأثيرها علي المشروع. فجاء التصميم بالتفصيل كالأتي:

الدور الأول و الثاني و الثالث هي الأدوار التجارية و التي يبدأ سعر المتر فيها من 170000و هو سعر مميز للغايه وفقا للتصيم و الموقع المتميز. الدور الثالث يحتوي علي عدة مرافق مثل الجيم, الساونا, الجاكوزي و الكيدز اريا.

كل مجموعة أدوار في ليفيلز بيزنس تاور تحتوي علي نسق معين موحد لهذة المجموعة. هذة المجموعات مقسمة كالأتي:

  • من الدور الثالث و حتي الدور الخامس عشر يوجد نسق Selene و هو مخصص للمكاتب الإدارية.
  • من الدور السادس عشر حتي الدور الخامس و العشرين يوجد نسق Sol و هو مخصص مخصص للمكاتب الإدارية ايضا.
  • من الدور الخامس و العشرين حتي الدور الخامس و الثلاثين يوجد نسق Arura و هو مخصص للوحدات الفندقية.

لأن كل واحد من هؤلاء لديه Color Template خاصة به متناسقة مع بعضها و بديعة المظهر لكي تتماشي مع الفخامة العامة الخاصة ب ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الأدارية.

ليفيلز بيزنس

مساحة ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الأدارية الجديدة  Levels Business Tower New Capital

يوفر مشروع ليفيلز بيزنس تاور التابع لشركة Urban Lines للتطوير العقاري مساحة كبيرة لعملائها في العاصمة الإدارية الجديدة. هذه الميزة تجعل من الممكن تضمين العديد من المميزات التي تخدم المركز التجاري و زواره وعملائه و ملاكه. ينقسم المشروع إلى مركزين تجاريين لأن توفير جميع الميزات الرائعة التي يريدها العملاء مهم. يمكن أن تشمل المساحة الكبيرة التي عبارة عن 18000الف متر مربع ل ليفيلز بيزنس تاور العاصمة للأعمال العديد من المساحات الخضراء المختلفة التي توفر جوًا نقيًا وهواءًا لطيفًا.

كما يحتوي على مناظر طبيعية و زيادة بهجة العملاء والزائرين. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الوحدات المختلفة ذات الأحجام المختلفة لتناسب احتياجات الجميع.تم تقسيم مشروع ليفلز بزنس تاور إلى عدة أجزاء بطريقة جعلت منه مشروعًا حديثًا. تم تخصيص الجزء الأكبر من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والمناظر الخلابة وغيرها من المرافق ، لأن تم تخصيص الجزء المتبقي لوحدات استثمارية متنوعة راقية.من بين العديد من الأشياء المختلفة التي يتألف منها الرقي والرفاهية ، من أهمها مدى حسن المظهر و تناسق المساحات.

خدمات و مرافق و مميزات ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الجديدة Levels Business Tower New Capital

كل المرافق والخدمات التي تساعدك على أداء عملك بالمشروع تجدها في ليفيلز بيزنس تاور. لأن الهدف الرئيسي لذلك المشروع هو  ان يتم تميزه عن باقي المشاريع عن طريق وجود خدمات و مرافق به تكون فريدة من نوعها. من ضمن هذه الخدمات:

  • وجود الحراسة وأفراد الأمن وكاميرات المراقبة اوربن لينز تاور طوال اليوم.
  • توفير إنترنت فائق السرعة في ليفيلز بيزنس تاور العاصمة.
  • إتاحة نظام إطفاء للحرائق على أعلى مستوى، لأن من الواجب التعامل الفوري والسريع مع أي حريق مفاجئ
  • إجراء عمليات صيانة ونظافة بشكل يومي في ليفيلز بيزنس تاور العاصمة.
  • المبنى بالكامل يعمل بنظام التكييف المركزي داخل ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • توفير مساحات واسعة من المناظر الطبيعية الخضراء لأن الطبيعه جزء اساسي.
  • نظام Smart System للمشروع بأكمله.
  • منطقة Kid’s Area لضمان استمتاع الأطفال.
أسعار و أنظمة سداد ليفيلز بيزنس تاور العاصمة Levels Business Tower New Capital

حرصت شركة اوربن لينز علي تقديم خيارات تتناسب مع رجال الأعمال الذين يريدون لأن الوصول لنجاح متميز في عالم الأستثمار يهمهم. لذلك أسعار الوحدات بداخل ليفيلز بيزنس تاور العاصمة كالأتي:

  • مساحات الوحدات التجارية في الدور الأرضي تبدأ من 28 متر بسعر يبدأ من 170000 ألف للمتر .
  • مساحات الوحدات في الدور الأول تصل إلي 48 متر بأسعار تبدأ من 5200000.
  • مساحات الوحدات الأدارية تبدأ  من 33 متر بسعر يبدأ من 33000 للمتر.
تم وضع أنظمة سداد متنوعه لضمان رضى جميع الأفراد كالأتي:
  • يقوم العميل بدفع 10% مقدم, و تقسيط الباقي علي 6 سنوات.
  • يقوم العميل بدفع 15% مقدم, و تقسيط الباقي علي 7 سنوات.
  • يقوم العميل بدفع 20% مقدم, و تقسيط الباقي علي 8 سنوات.
  • يقوم العميل بدفع 30% مقدم, و تقسيط الباقي علي 9 سنوات.

كل ذلك بالأضافة إلي وجود خصم بنسبة 35% عند الدفع كاش.

للتواصل مع فريق مبيعات ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Levels Business Tower New Capital تواصل معنا عبر التالي 

أو تواصل معنا عبر
مقالات مشابهة
كمبوند ريفرز الشيخ زايد

كمبوند ريفرز الشيخ زايد Rivers New Zayed مدينة سكنية متميزة في افضل المدن الجديدة منطقة زايد

كمبوند جايد التجمع الخامس

جايد كمبوند التجمع الخامس Jayd New Cairo من أفضل الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة أحد

كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد

يٌعد كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد أحد مشروعات شركة سوديك، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي

كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

تم تصميم كمبوند الهضبة 6 أكتوبر بحيث يحقق لك المسكن المثالي الذي يوفر حياة الخصوصية