كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية

كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية

يٌعد كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية Sky Capital New Capital مشروعًا مميزًا بالعاصمة، و الذي يحقق آمال العملاء و السكان من خلال نمط الحياة الخاص بعشاق الرفاهية والخصوصية. سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مجمع سكني علي اعلي مستوي حيث صٌمم باحدث التصميمات و يوفر العديد من الخدمات بالاضافة الي الاسعار المميز. اسعار مشروع سكاي كابيتال تعتبر تنافسية للغايه لكن كمبوند سكاى كابيتال العاصمة الادارية الجديدة يٌعتبر هو أحدث و أضخم مشاريع شركة بيتر هاوس العقارية في افضل مناطق في العاصمة الجديدة، في منطقة الحي السكني التامن، و في قلب العاصمة الادارية الجديدة.

يعتبر كمبوند سكاي كابيتال عبارة عن مدينة صغيرة منغلقة على ذاتها متكاملة الخدمات وملبية لحاجات قاطنيها، وذلك في قلب العاصمة الإدارية بجوار المناطق الحيوية والمعالم الشهيرة، كما يتميز بالمساحات المتعددة والإطلالات على المناظر الخلابة، فضلًا عن الأسعار المناسبة التي تقدمها الشركة المالكة لعملائها بالإضافة إلى طرق السداد الميسرة.

سكاي كابيتال العاصمة الادارية من شركة بيتر هاوس للتطوير العقاري، يقع المشروع فى المنطقة R8 باطلالة مباشرة على النهر اللاخضر، اكثر من 81.5 من مساحة المشروع للمساحات الخضراء وبحيرات صناعية، بالقرب من حي السفارات و مدينة المعارض و فندق الماسة و منطقة المال و الاعمال و منطقة البنوك و حي الوزارات و دار الاوبرا، جميع الوحدات بانوراما تطل على الفيو الرئيسي.

للتواصل مع فريق مبيعات كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة Sky Capital New Capital تواصل معنا عبر التالي 

نبذة عن شركة بيتر هاوس للتطوير العقاري Better House Developments

شركة بيتر هاوس للتطوير العقاري تٌعد من كبري الشركات المتواجدة في السوق العقاري المصري الضخم ، حيث تأسست في عام 2013 و منذ ذلك الوقت و هي أصبحت من الشركات الرائدة بكل استحقاق نظراً للمشاريع الناجحة التي قامت بتدشينها
كما تملك خبرة طويلة في نفس المجال منذ عام 2006 في أراضي جمهورية مصر العربية ، وخلال تلك المدة نجحت في تدشين العديد من المشروعات الضخمة في شتي المجالات التي اثبتت نجاحات مبهرة و نسبة من المبيعات لم يسبق لها مثيل لتجعلها تستحق التربع علي عرش مجال العقارات المصري الواسع كما تتميز الشركة بأبداعاتها ف التصاميم التي تواكب التطور العالمي و توفير كافة متطلبات العملاء والمستثمرين وحرصت علي تدشين كافة أنواع العقارات و هي : الإدارية و التجارية و الطبية و أيضا السكنية.
تمتلك شركة بيتر هاوس العديد من المقومات البارزة التي تضعها في مقدمة تلك الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري مثل حرصها بشكل مستمر علي توفير افضل التصميمات العالمية في المباني من الخارج و أيضا الديكورات الداخلية لتحدث تناسق يعبر عن الرقي. كما تهدف إلي الدقة في تنفيذ مشاريعها لتظهر بأفضل الصور الممكنة من جميع الإمكانيات و أيضا تدشن مشاريعها المتنوعة بأفضل المواد في البناء و الأساسات و البنية التحتية في السوق العقارى.

أعمال الشركة المطورة لكمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية  الجديدة:

  • فيوتشر مول 1 Future Mall.
  • و تم الاعلان عن فيوتشر مول 2.
  • مول المستقبل الإداري.
  • بالإضافة إلي طرح واحدة من أفضل المنتجعات وهي فيدالا نيو الجلالة سيتي Vidala New Galala City.

 

موقع كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية Sky Capital New Capital

يقع Compound Sky Capital في منطقة جغرافية حيوية ومميزة بأحد أهم أحياء العاصمة، و هو الحي الثامن R8 الذي يضم أهم المعالم والمشاريع السكنية والتجارية. بذلت شركة بيتر هاوس كافة جهودها عند التفكير في إنشاء مشروع متكامل يخدم كافة العملاء، فقد وجهت نظرها الكامل نحو الموقع الجغرافي والاستراتيجي المميز، بحيث يكون على مقربة من المحاور والطرق الرئيسية، ووقع الاختيار على العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديداً بالقطعة N5 وبالقرب من الأماكن الحيوية والمناطق الخدمية.

الأماكن القريبة من كمبوند سكاي كابيتال:

 

  • يقرب من النهر الأخضر، والحديقة المركزية الكبري.
  • يجاور حي السفارات و الحي الحكومي و حي المال و الأعمال.
  • يأتي موقعه بالقرب أيضًا من مسجد الفتاح العليم و الكاتدرائية.
  • يقع بالقرب من أرض المعارض و منطقة الوزارات و دار الأوبرا.
  • يبعد دقائق معدودة من مطار العاصمة الإدارية و القصر الرئاسي.
  • بجوار المدينة الطبية و فندق الماسة و منطقة البنوك الحيوية.

تصميم كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية Sky Capital New Capital

في كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية المبانى و المنشآت مصممة على نسبة 20 % فقط من المشروع حتى تسمح باقى المساحة بإنشاء أكبر مجموعة من الخدمات ما بين حمامات سباحة و مساحات خضراء و مطاعم و كافيهات و نوادى. و لأن ذلك هام فقد حرصت شركة بتر هاوس على أن يكون مشروع سكاي كابيتال فيو مصمم بطريقة فريدة وعصرية، فقد اختارت تصميمات خارجية فاخرة وساحرة ومليئة بالمساحات الخضراء واللاند سكيب، كما اهتمت بأن تكون التصميمات الداخلية للكمبوند أيضاً مميزة مع توفير الخصوصية و الهدوء و ضمان مستوى راقي للمعيشة.

يتميز الكمبوند بواجهاته الخارجية الفخمة التى تشعرك بالفخر بأنك أحد سكان هذا الكمبوند. حيث خصصت باقي المساحة للمساحات الخضراء والحدائق والخدمات والمزايا والبحيرات الصناعية. يضم سكاي كابيتال بداخله مباني انشائية عددها 19 وحدة متناغمة مع الطبيعة الخلابة الملتفة حولها من جميع الجهات و بها درجة عالية من الخصوصية. ايضا كمبوند سكاي كابيتال صديق للبيئة حيث يتم الاعتماد على الطاقة الشمسية النظيفة كمصدر بديل للكهرباء عند انقطاع التيار المفاجيء. كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية مصمم خصيصا للباحثين عن الخصوصية و الهدوء و محبى الرقى و الفخامة.

مساحة كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية Sky Capital New Capital

يضم كمبوند سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة Sky Capital View New Capital مجموعة من الوحدات تختلف من حيث المساحة و السعر و الفيو. حيث يمتد الكمبوند على مساحة تصل إلى 15 فدانًا. تتنوع وحدات الكمبوند ما بين الشقق العادية و الشقق الدوبلكس. تٌقدر النسبة البنائية بالمشروع حوالي 18,5% من إجمالي المساحة، بينما تم تخصيص الـ 81,5% المتبقية من مساحة الكمبوند للطبيعة. لذلك ستجد الوحدة التى تناسب عدد أفراد أسرتك سواء كنت تريد وحدة سكنية تناسب أسرة كبيرة أو صغيرة. تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند سكاي كابيتال Sky Capital New Capital لتناسب كل الأذواق والذين يرغبون في المساحات الكبيرة أو الصغيرة، وتنقسم إلى شقق سكنية، شقق دوبلكس، وبنتهاوس، بداية من 170 إلى 380 متر مربع. لذلك ستعثر الفيو الذى تحبه سواء كنت من محبى المناظر الطبيعية الخضراء أو إذا كنت من محبى الإستمتاع بمنظر المياة سواء كانت بحيرات صناعية أو حمامات سباحة. ايضا جميع الوحدات تتمتع بتصميم معمارى مميز.

انواع الوحدات في كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية مثل:

  • شقق سكنية: تبدأ مساحة الشقق في كمبوند سكاي كابيتال فيو من 170 وتصل إلى 225 متر مربع.
  • بنتهاوس:  تبدأ مساحة البنتهاوس من 245 متر مربع وتصل إلى 282 متر مربع.
  • الدوبلكس: تبدأ مساحة الدوبلكس من 335 متر مربع وتصل إلى 380 متر مربع.

سكاي كابيتال العاصمة الادارية

 

خدمات و مرافق كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية Sky Capital New Capital مثل:
  • يوجد نظام أمن وحراسة على مدار اليوم، إلى جانب شاشات مراقبة حديثة لتوفير الأمن والأمان في الكمبوند.
  • يضم كمبوند سكاي كابيتال 2 مول تجاري كبير يحتوي على العديد من البراندات العالمية.
  • موقع رائع جدًا وحيوي بالقرب من أشهر المعالم وأهم الأحياء الهامة.
  • إحاطة المسطحات المائية والطبيعة الخضراء بالمباني السكنية.
  • مجموعة من المطاعم بأحدث التصميمات لتقديم مختلف أصناف المأكولات.
  • جراج خاص للسيارات أسفل كل عمارة.
  • ساحات مخصصة للجرى و المشى و سبا و ساونا و جاكوزي و جيم.
  • مركز طبى يضم مجموعة من العيادات فى مختلف التخصصات.
  • الاهتمام بالجانب الديني من خلال تشييد مسجد بتصميمات معمارية اسلامية مبتكرة داخل كمبوند سكاي كابيتال.
  • نادي اجتماعي يوجد به مجموعة من الأنشطة الترفيهية.
  • حدائق ومتنزهات مزودة باستراحات.
  • هايبر ماركت تستطيع الحصول منه علي جميع احتياجاتك انت و أسرتك.
أسعار و أنظمة كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية Sky Capital New Capital

أرادت شركة بيتر هاوس أن تجعل كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية الجديدة وسيلة تقديم راحة مادية للعملاء من حيث الأسعار المنخفضة النادرة و  ايضا أنظمة السداد المرنة. لذلك فقط في كمبوند لوسيال ستجد وحدات تبدأ من مليون جنيه فقط. نحن هنا لمساعدتك في معرفة معلومات مفصلة أكثر عن الأسعار و أنظمة السداد. لذلك تواصل معنا إذا كنت تريد معرفة المزيد. بالنسبة لنظام السداد فيمكن أن تصل مدة التقسيط إلى 10 سنوات بدون فوائد و فقط بمقدم 10%. و هناك وحدات متاحة سعر المتر فيها 9.700 جنية  فقط.

للتواصل مع فريق مبيعات كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة Sky Capital New Capital تواصل معنا عبر التالي 

أو تواصل معنا عبر
مقالات مشابهة
كمبوند ريفرز الشيخ زايد

كمبوند ريفرز الشيخ زايد Rivers New Zayed مدينة سكنية متميزة في افضل المدن الجديدة منطقة زايد

كمبوند جايد التجمع الخامس

جايد كمبوند التجمع الخامس Jayd New Cairo من أفضل الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة أحد

كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد

يٌعد كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد أحد مشروعات شركة سوديك، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي

كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

تم تصميم كمبوند الهضبة 6 أكتوبر بحيث يحقق لك المسكن المثالي الذي يوفر حياة الخصوصية