قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي South Med Egypt North Coast

اعلنت شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري Talaat Moustafa Group عن إطلاق مشروعها الجديد في الساحل الشمالي قرية ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي South Med Egypt North Coast، وذلك لكى يكون الايقونة الجديدة فى الساحل الشمالى، لما تقدمه من خدمات وتصاميم عالمية كعادة مشاريع Talaat Moustafa Group كما أن أسعار مشروع قرية ساوث ميد معقولة للغاية تتناسب مع ما يقدمه من مزايا.

موقع منتجع ساوث ميد ايجيبت

اختارت شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري موقع استراتيجي مشروع ساوث ميد ايجيبت، حيث ان يتواجد مشروع ساوث ميد ايجيبت، حيث انه يقع بالتحديد غرب محطة الضبعة النووية بمنطقة رأس الحكمة، كما انه يتميز بانه على بُعد دقائق من أرقى مشاريع الساحل كما يمكن الوصول إلي منتجع ساوث ميد ايجيبت بسهولة عبر العديد من الطرق والمحاور وللتعرف أكثر على مزايا موقع South Med Egypt North Coast تابع الفقرة التالية.

الأماكن القريبة من قرية ساوث ميد

  • يعد مشروع ساوث ميد ايجيبت من مدينة مرسى مطروح.
  • منتجع ساوث ميد ايجيبت يقع بالقرب من محطة الضبعة النووية.
  • كما ان يمكنك الوصول بسهولة من  قرية ساوث ميد راس الحكمة الى مدينة العلمين الجديدة.
  • تقترب South Med Egypt North Coast من طريق الفوكا الجديد بمسافة قصيرة.

تصميم منتجع ساوث ميد

كما ان تتمتع قرية ساوث ميد ايجيبت بتصميمات معمارية فاخرة، حيث ان يشرف على تنفيذها أفضل الاستشاريين المعماريين في مصر، ويتمتع المشروع بوجود الكثير من مساحات اللاند سكيب والبحيرات الصناعية مع وجود ممرات وفواصل كافية بين الوحدات وبعضها، كما ان راعت شركة طلعت مصطفي خلال تصميم مشروع South Med Egypt North Coast، ان تتمتع كل  الوحدات في المشروع بإطلالة مباشرة وصريحة على البحر، وذلك لكى تتساوى كافة الوحدات بالقرية في نصيبها من الإطلالة المميزة على البحر مباشرة دون أن تقتصر على الوحدات القريبة من البحر.

المرحلة الأولي: سميت بمرحلة فيدا التي وتم بناء عدد من الشقق والشاليهات وبالإضافة الي وجود فيلات تطل على شواطي المشروع والذي اطلق علية اسم الشاطئ العالمي 1.
 الثانية: سميت بمرحلة فيرونيكا، وهى تضم مجموعة من الفلل المستقلة والتي تطل على الشاطي العالمي 2 بالإضافة الى توفير شاطئ تم تخصيصة للعائلات مع توفير وحدات تجارية ومطاعم عالمية.
المرحلة الثالثة: سميت بمرحلة إيلورا والتي تضم فندق 5 نجوم على مساحة ضخمة أيضا مع وجود كلوب هاوس.
 الرابعة: سميت بمرحلة سولان والتي تضم مجموعة هائلة من الشقق والشاليهات.
المرحلة الخامسة والسادسة: سميت بمراحل بليس والتي تحتوي علي منطقة تجارية ونادي رياضي وسيتم توفير مجمع طبي كبير.

 مساحات وحدات قريه منتجع ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي

قرية South Med Egypt North Coast هو المشروع الذى يملك القدرة على استيعاب جميع الاذواق، وذلك بسبب نجاح شركة Talaat Moustafa Group فى ان توفر المساحات المتنوعة التى تلبى احتياجات المختلفة للعملاء، حيث ان تتميز أنها تبدأ من المساحات المحدودة حتى الكبيرة كي تضمن حصول السكان على الراحة النفسية الكبيرة في مشروع شركة طلعت مصطفى جروب، كما ان تم تنفيذ تم تنفيذ مشروع ساوث ميد على مساحة حوالي 5540 فدان أي 22 مليون متر مربع.

أسعار مشروع ساوث ميد راس الحكمة الساحل الشمالي

كذلك جاءت اسعار مشروع South Med Egypt على النحو معقول يناسب العملاء، وذلك لكى يستطيعوا شراء الوحدات التي يحلمون بها من خلال باقة من أفضل أسعار قرى الساحل الشمالي، كما إنها أسعار تنافسية للغاية، إذا ما قورنت مع حجم المميزات التي يحصل عليها السكان في مشروع ساوث ميد ايجيبت، ما يساعد العملاء أيضا في الحصول علي وحداتهم بكل اريحية وذلك للبحث عن قيمة مقابل سعر، وبالتالي يعتبر المشروع هو الأنسب لهم بل بالتحديد هو بوابتهم الذهبية للدخول في عالم الاستثمار العقاري.

طرق حجز قرية ساوث ميد راس الحكمة

كما ان توفر شركه طلعت مصطفى للتطوير العقاري فى مشروع ساوث ميد كافة التسهيلات التى تساعد العملاء على شراء الوحدات فيها دون ان يتعرضوا لاى اعباء مالية كبيرة فى مشروع ساوث ميد، وذلك يرجع السبب فى إلى أن برامج التقسيط تتميز بأنها تبدأ بمقدم بسيط مع إمكانية السداد على فترة طويلة، وذلك لكل الراغبين في انشاء مشروعاتهم في وسط ملئ بالمميزات ومنطقه راقيه.

مرافق وخدمات South Med Egypt North Coast

تضمن شركة طلعت مصطفى جروب للمتواجدين في قرية ساوث ميد راس الحكمة الحصول على تجربة مريحة للغاية، وذلك بسبب براعتها فى اختيار المرافق والخدمات التى توفر لهم السعادة طوال الوقت، كما انها ايضا اهتمت فى الوقت نفسه بعوامل الترفيه فى مشروع ساوث ميد التى يمكن التعرف عليها في النقاط القادمة:

  • كما ان يشتمل مشروع قرية ساوث ميد راس الحكمة على مسارات للركض وركوب الدراجات، لتوفير المساحة المناسبة لمحبي تلك الرياضة في ممارستها بسهولة.
  • يوجد في قرية ساوث ميد راس الحكمة كاميرات مراقبة في كل مكان، من أجل رفع معدل الأمان بين السكان.
  • بالاضافة الى توفير الهدوء والنظام في مشروع ساوث ميد ايجيبت، يوجد عناصر الأمن والحراسة يعملون على مدار 24 ساعة.
  • للحفاظ على المنظر الجمالي في مشروع mountain view lvls، يستمر عمل عناصر الصيانة والنظافة طوال أيام الأسبوع.
  • وتحسبا للطوارىء يوجد أنظمة اطفاء حرائق حديثة ومولدات كهرباء في قرية ساوث ميد ايجيبت.
  • يمكن الحصول على الأكلات والمشروبات المميزة في منتجع ساوث ميد ايجيبت من خلال مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى.
  • كذلك يحتوي مشروع ساوث ميد ايجيبت على حمامات سباحة على أعلى مستوى لتوفير المتعة والاستجمام لجميع السكان.
  • كما ان يوجد في قرية ساوث ميد مساحات خضراء ومناظر طبيعيةكما انها تناسب السكان الراغبين في قضاء الأوقات المميزة.
  • يستطيع المتواجدون في مشروع ساوث ميد التسوق والحصول على جميع احتياجاتهم من خلال منطقة تجارية متكاملة.
  • يوجد ملاعب رياضية وصالات للجيم فى مشروع قرية ساوث ميد ايجيبت، وذلك لمساعدة السكان على ممارسة الرياضة باستمرار.
  • يسهل South Med Egypt North Coast على السكان ركن سياراتهم بالقرب من وحداتهم في جراجات على أعلى مستوى
  • يتوافر فى مشروع ساوث ميد على منطقة تجارية تسهل على السكان التسوق في أي وقت.

مميزات قرية منتجع ساوث ميد

كما ان يوجد فى مشروع ساوث ميد ايجيبت كافة المميزات التي يتمناها السكان في وحداتهم الساحلية، بداية من الموقع الاستراتيجي في الساحل الشمالي والتصميمات المعمارية والمساحات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى وجود تسهيلات كثيرة في أسعار الوحدات وأنظمة الحجز والتقسيط والمرافق الخدمية ووسائل الترفيه التي تحقق السعادة للسكان على الدوام في قرية South Med Egypt North Coast.

عيوب South Med Egypt North Coast

رغم المميزات الكثيرة التى يتمتع بها مشروع South Med Egypt، لكن يرى بعض العملاء ان هذا التنوع الكبير فى الوحدات الموجودة فى المشروع، وذلك سوف يؤدى الى عدم الحصول على الراحة والهدوء، لكن شركة Talaat Moustafa Group وفرت الفواصل الكبيرة بين الوحدات وبعضها للحفاظ على خصوصية السكان، بالاضافة الى ان يعملافراد الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

 نبذة عن مجموعة طلعت مصطفى العقارية

كما ان تعد شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري Talaat Moustafa Group من اهم الشركات المطورة فى السوق العقارى فى مصر، وتم تاسسها عام 2007، بالاضافة الى انها نجحت فى تحديث مفهوم التطوير العقارى بمصر، كما انها ايضا ساهمت فى تعمير نحو 33 مليون متر مربع من الأراضي وبيع أكثر من 90 ألف وحدة، وقد أطلقت الكثير من المشروعات الضخمة ويمكن التعرف عليها في الفقرة التالية.

مشاريع شركة Talaat Moustafa Group العقارية السابقة

  • كمبوند مدينتي Madinaty Compound.
  • مدينة الرحاب Rehab City.
  • كمبوند ماي فير May Fair Compound.
  • قرية فرجينيا بيتش الساحل الشمالي.
  • قرية الروضة الخضراء Green Paradise Village.
  • مدينة سيليا العاصمة الإدارية Celia City.
  • منها منتجع فورسيزونز – شرم الشيخ.
  • فورسيزونز نايل بلازا – القاهرة.
  • فورسيزونز سان ستيفانو جراند بلازا – الإسكندرية.
  • فندق رجال الأعمال كمبينسكى النيل – القاهرة.