مول ذا لوكيشن حدائق اكتوبر Mall The Location Hadayek October

مول ذا لوكيشن حدائق أكتوبر Mall The Location October Gardens هو افخم مشروعات شركة كيان للتطوير العقاري Kayan Developments التي اطلقتها عن جديد في الاونه الاخيره وذلك بعد مشاهده جميع مشروعتها سلسله نجاحات عديده، وذلك بسبب اهتمامها الكبير والملحوظ بكافه مشروعتها، لان من اكبر اهداف الشركه المطوره هو تقديم افضل مشروع مثالي وفخم ومتكامل لجميع عملائها كالعاده مثل ما تعود عليها العملاء ومن كافه تطويرتها.

وتضمن للمستثمرين نجاح مشروعاتهم بنسبه موثوق بها لاحتواء المشروع علي جميع عوامل الناج والتي يبحث عنها العميل قبل عمليه الشراء، وتضمن لهم ايضا الحصول علي عائد مادي قوي ووفير، مول ذا لوكيشن في مده قصيره نجح ف يخط الانظار من جميع المشروعات الاخري وتربع علي عرش سوق العقارات، ويرجه الفضل لخبره الشركه المالكه ونجحا في تطوير مشروع مثالي وناجح وبه كافه عوامل الجذب.

مول ذا لوكيشن حدائق اكتوبر

مول ذا لوكيشن حدائق اكتوبر

موقع مشروع ذا لوكيشن حدايق اكتوبر

اعتاد العملاء والمستثمرين علي ابدعات شركه كيان التي تقدمها لهم بصوره مثاليه من خلال مشروعتها، وذلك ما تقدمه الان وبصوره ارقي في مول ذا لوكيشن حدايق اكتوبر، وحرصت علي اختيار افضل موقع للمشروع، حيث اختارت قطعه ارض مميزه في قلب اكتوبر وانشات عليها المول، ويميز تلك الموقع قربه من جميع المناطق الحيويه والهامه، وايضا يعتبر موقع وسط بين كافه خدمات المدينه، ويقترب من العديد من الاسواق التجاريه المشهوره، وذلك لوقوع المشروع علي  القطعة D/2 ، وبالتحديد على طريق الفيوم مباشرة، ويجاروه مسجد ابو بكر الصديق، كما يتمتع ايضا تلك الموقع بسهوله الوصول اليه، لقربه من جميع المحاور الرئيسيه، التي توفر وقت وجهد علي العملاء والملاك في الوصول الي مشروعاتهم.

المناطق القريبة من مشروع Kayan Developments

  • يقع مشروع ذا لوكيشن حدايق اكتوبر بالقرب من طرق الوحات.
  • ويقترب من العديد من المشاريع السكنيه المشهوره: كمبوند كنز وكمبوند ايزولا حدائق أكتوبر، وايضامن كمبوند كنز.
  • يبعد مول ذا لوكيشن حدايق اكتوبر عن مول مصر ونادي حدائق اكتوبر الرياضي بمسافه لا تتعدي الدقائق.
  • كما يقترب ايضا من السجل المدني وقطاع الأمن المركزي وقسم شرطة حدائق أكتوبر.
  • ويفصل بين مشروع ذا لوكيشن وبين مدينه زويل مسافه قصيره.

التصميم لمشروع The Location Mall Hadayek October

يتمتع مول ذا لوكيشن حدائق اكتوبر بارقي التصميمات العقاريه، التي سوف تسحر اعين الناظرين وسوف يقع في حبها كافه العملاء والمستثمرين، وذلك نتيجه استعانت الشركه المطوره بابرز مهندسين ومستشارين في مجال المجال، وباكبر الشركات الرائده في مجال التصميم العقاري، وتجتمع خبرتهم الثنائه معا لانشاء تحفه فنيه وفرديه وبطابع خاص.

تم انشاء مول ذا لوكيشن علي الطراز الاوربي الفاخر الذي يجمع بين الرقي والبساطه، ويتميز بالافكار الحديثه والعصريه، وذلك من اجل ارجاء مختلف الازواء وارضاء جميع العملاء، عمل الهندسي علي دراسه مساحه المول، وتم تقسيمها بطريقه هندسيه لتسيع كافه احتياجات العملاء وبطريقه نموذجيه متكامله، حيث تم تخصيص المساحه الاكبر من المساحه الكليه للمشروع للمساحات الخضراء والبلازا لتعطي منظر خلاب واطلاله رائعه للوحدات، بينما المساحه الباقيه تم انشاء عليها المباني والمنشات.

  • طورت الشركه مول The Location October Gardens علي مساحه تصل الي 960 متر مربع.
  • نسبه البناء في مول ذا لوكيشن تصل ال 40%، بينما المساحه المتبقيه خصصت للمساحات الخضراء والبلازا.
  • حيث يتكون مول ذا لوكيشن من 4 طوابق.
  • وتم تخصيص من الطابق الثاني الي الطابق الثالث للعيادات الطبيه والمكاتب الاداريه، كامله التشطيب.

مساحة وحدات ذا لوكيشن مول حدائق اكتوبر

تم انشاء The Location October Gardens علي قطعه ارض تتمتع بمساحه كبيره تصل الي 960 متر مربع، حيث ساهمت تلك الماسحه الكبيره في تحقيق الشركه لاكبر تنوع وحدات فاخره وراقيه وتتمتع بعلي مستوي من الخدمه ويصل العملاء والملاك لاعلي مراحل الراحه داخل وحداتهم من خلال الخدمات التي يقدمها المشروع لهم، ويتمكن العملاء والمستثمرين من اختيار ما يحتاج اليه بكل سهوله. حيث يوفر المول كل من العيادات الطبيه والمكاتب الاداريه ومحلات تجاريه، بالاضافه لتوفير العديد من المساحات المختلفه والمتعدده، حيث يوجد منها المساحات المتوسطه والمحدوده ويوجد ايضا عيادات ومكابت ومحلات تجاريه بمساحات كبيره، مع توفير المساحه الكافيه التي تلائم طبيعه النشاط.

  • تبدا مساحات الوحدات في الدور الارضي من 18 إلى 60 متر مربع.
  • بينما المساحات في الدور الاول تبدا من 36 إلى 50 متر مربع.
  • الدول الثاني والثالث في مول ذا لوكيشن مخصص للعيادات الطبيه والمكابت الاداريه وتبدا مساحتهم من 36 وتصل الي 61 متر مربع.

اسعار مول ذا لوكيشن كيان حدائق اكتوبر

وناتي لاهم ميزه التي تزيد من قيمه مميزات المشروع ومن اسس بحث العملاء، ويزيد مول ذا لوكيشن حدائق اكتوبر مزاياه من خلال تقديم افضل الاسعارللعملاء والمستثمرين، والتي تعتبر اقل اسعار في سوق العقارات، وبعد جهد كبير من الشركه المالكه من اجل توفير تلك الاسعار المثاليه، واتخذت قرار تقديم كافه الخدمات والمزايا التي يقدمها المشروع باقل الاسعار، وبالاسعار المناسبه وفي متناول الجميع.

  • تبدا اسعار الوحدات في الطابق الارضي من140,000 إلى 160,000 جنيه مصري.
  • وفي الدورالاول تبدا الاسعار من 60,000 إلى 70,000 جنيه مصري.
  • وتبدا اسعار كل من المكتب الاداريه والعيادات الطبيه في مول ذا لوكيشن من 50,000إلى 55,000 جنيه مصري.

انظمة السداد وتقسيط مشروع ذا لوكيشن كيان

يوفر مشروع ذا لوكيشن حدائق اكتوبر كافه التسهيلات لحصول علي وحده فاخره في قلب اكتوبر بكل مرونه وسهوله، ويتمكنجميع العملاء والمستثمرين في انشاء مشروعاتهم التي يحلمون بها منذ سنوات عديده، حيث وفرت شركهكيان العديد من انظمه السداد والحجز المرنه ومن خلالهاا يتمكن العميل من اختياز النظام الانسب له علي جسب اختياره، ويمكن للعملاء شراء وحده راقيه والتمتع بكافه الخدمات الفاخره باقل قيمه مقدم علي اطول مده سداد توفرها الشركه لسداد باقي المبلغ المتبي بدون تعرض العملاء لاي اعباء ماليه.

  • يتم دفع 10% مقدم لحجز وحده راقيه في مول ذا لوكيشن، يتم تقسيط الباقي علي 3 سنوات.
  • ويمكن للعميل دفع مقديم بقيمه 15%، ويتم تسديد باقي المبلغ علي 4 سنوات.
  • كما يمكن ايضا الحجز ب20% مقدم وباقي المبلغ المستحق من حق الوحده يتم تسديده علي 5 سنوات.
  • يتم تسليم جميع الوحدات بعد سنتين.

مرافق وخدمات مول ذا لوكيشن حدائق اكتوبر

ومزالت الشركه المالكه مستمره في تقديم المزايا والخدمات في مشروع ذا لوكيشن حدايق اكتوبر، وتقدم جميع ممتطلبات العملاء بصوره متكامله كما هم يبحثون ويحلمون في وقتنا الحالي والعصري، حيث وفرت الشركه جميع الخدمات والمرافق لتلبيه احتياجات العملاء وتسهيل التعاملات داخل المول، مع توفير اعلي مراحل الرفاهيه وجميع صور البهجه والسعاده والاستمتاع، ومن اهم الخدمات والمرافق التي يحتوي عليها المشروع:

  • مول ذا لوكيشن حدائق اكتوبر مزود بالعديد من كاميرات المراقبه الحديثه وعاليه الجوده، لمراقبه جميع انحاء المشروع.
  • مع توفير اقوي نظام امني، ووجود عدد كبير من افراد الامن والحراسه الذين يعملو علي مدار 24 ساعه، لسلامه عملاء مشروع ذا لوكيشن حدايق اكتوبر.
  • يوجد في مول The Location October Gardens اعلي مستوي من خدمات الصيانه والنظافه المتوفره علي مدار ايام الاسبوع.
  • يضم مول ذا لوكيشن اكبر مجموعه كافيهات ومطاعهم العالميه والمتنوعه، لاستمتاع العملاء والملاك بتناول وجباتهم ومشروباتهم المفضله.
  • كما يضم ايضا سلالم كهربائيه ومصاعد بنوراميه، ليسهل علي عملاء وزائرين The Location October Gardens التنقل بين الادوار.
  • مول ذا لوكيشن يحتوي علي غرف اجتماعات مجهزه علي مستوي، ليتمكن الملاك من اقامه اجتماعتهم في اي وقت.
  • مع تزويد المول بخدمات انترنت عاليه السرعه ليتمكن المواظفين في الوحدات من انجاز اعمالهم في اسرع وقت.
  • يوفر The Location October Gardens العديد من الجراجات، لركن السيارات في امان وبدون حدوث اي ازدحام.

مميزات مشروع مول ذا لوكيشن حدائق اكتوبر

مول ذا لوكيشن حدائق اكتوبر اصبح اكبر منافس في سوق العقارات ويعتبر من المشروعات التي تربعت علي العرش في اقل وقت من بايه ظهورها، وذلك لاهتمام الشركه المطوره اهتمام ملحوظ، واختيارها لجميع التفاصيل بحرص شديد، لتقديم افضل مستوي من الخدمه في افخم مشروع اداري وتجاري وطبي، ولذلك يعتبر المول هو الاختيار الانسب لكافه العملاء اصحاب الطموحات العاليه، الذين يحلمون منذ سنوات عديده بانشاء مشروعات استثماريه ناجحه ويحصلون منها علي عائد مادي وفير.

عيوب مول ذا لوكيشن كيان

بالرغم من الجهد الكبير التي بزلته شركه كيان لتقديم افضل مشروع فاخر ومثالي، لاكن مزال يوجد بعض العملاء الذين يرو ان مشروع ذا لوكيشن حدائق اكتوبر يوجد به عيب، وبالنسبه لهم ان شراء وحده مزالت تحت الانشاء هو مصدر قلق لهم، لاكن بمجرد النظر علي تاريخ الشركه الناشاه نري انها من اكبر الشركات الرائده في مجال التطوير العقاري، التي طورت العديد من المشروعات الضخمه والناجحه.

نبذة عن شركة كيان للتطوير العقاري

شركة كيان للتطوير العقاري Kayan Developments هي من اكبر الشركات في عالم العقارات المصريه، والغنيه عن التعريف بمشروعات الضخمه والناجحه التي تتميز بالمثاليه، وتعتبر ايضا من الشركات الرائده بين الشركات الاخري، ومنذ ظهورها في مجال التطوير نجحت في اثبات زاتها والتطوير منها، وحققت عدد قياسي من النجاحات، ونجحت ايضا في كسب ثقه عملائها.

مشاريع Kayan Developments السابقة:

  • مول هب 44 الشيخ زايد.
  • زيد 49 مول الشيخ زايد.
  • مول بلازا فيدا 6 أكتوبر.