مول كي ستون التجمع الخامس Mall Key Stone New Cairo

اطقلت شركه The Blissful Key مشروعا جديد، مول كي ستون التجمع الخامس  Mall Key Stone New Cairo، وذلك بعد نجاح جميع مشروعتها المتميزه التي تتمتع بجميع المميزات والخدمات لارضاء العملاء، ونجحت الشركه في اختيار موقع مشروعها الجديد ليكون مميز ويسهل الحياه علي العملاء.

كما يتمتع ايضا مشروع كي ستون بموق استراتيجي وحيوي في قلب التجمع الخامس وقريب من العديد من الكمبوندات المشهوره والراقيه، كما يتمتع ايضا بتصميم حديث بأفكار مختلفه جعلته ذات طابع فريد يجذب اصحاب الزوء الرفيع، بالاضافه لتمتعه بكافه المرافق والخدمات.

مشروع كي ستون التجمع الخامس

مشروع كي ستون التجمع الخامس

 موقع مشروع كي ستون التجمع الخامس

اهتمت شركه TBK في اختيار انسب موقع لمشروع كي ستون، لانه يعد عامل اساسي في نجاح اي مشروع، ويحقق ارضاء العملاء بنسبه كبيره، ويتمتع المول بافضل موقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس بالتحديد علي شارع التسعين الجنوبي، الذي يقترب من جميع المناطق الهامه في القاهره الجديده، وقريب من المحاور الاساسيه التي تسهل الوصول اليه في اقل وقت، مما جعله الاختيار الانسب لكل من يريد انشاء مشروع متميز.

الأماكن القريبة من Key Stone Mall New Cairo

  • يقع مشروع كي ستون بالقرب من مدينة نصر.
  • يقع مشروعKey Stone بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي.
  • يقترب مول كي ستون القاهرة التجمع الخامس من مطار القاهرة.
  • ويقترب ايضا من محور محمد نجيب وشارع التسعين.
  • يقترب كي ستون بنسبه كبيره من كايرو فستيفال.
  • يفصل بين مول كي ستون القاهره الجديده  والجامعة الأمريكية مسافة قصيره

مشروع كي ستون التجمع الخامس

استعانت الشركه المالكه بأبرز مهندسين المعمار وافضل مكاتب التصميم العقاري،مما جعل مول كي ستون التجمع الخامس تحفه فنيه من التصميم الفاخر المنفذه بأحدث الافاكر العصريه، تعتبر مزيج بين الطبيعه وبين المزيج العصري، وهدف الشركه من ذلك انشاء مشروع علي احدث طراز في بيئه صحيه وطبيعيه ومريحه.

ظهر اهتمام الشركه المالكه بتلك النقطه، بتوفيرها اكبر مساحه من المشروع للمساحات لخضراء واللاندسكيب، ويتميز المول بوجهات زجاجيه تعطي له طابع فاخر، يضم مشروع كي ستون العديد من الوحدات التجاريه والاداريه والطبيه، مع مراعاه الفواصل الكافيه بين الوحدات.

 مساحة وحدات مول كي ستون القاهرة الجديدة

نجحت الشركه المطوره لمول كي ستون التجمع الخامس في تحقيق تنوع المساحات ليكون شامل علي جميع احتياجات العملاء من مساحه معينه، مع توفير المساحه التي تلائم طبيعه النشاط، اذا كان تجاري او اداري وطبي، حيث تبدا مساحه الوحدات من 100متر مربع، بالاضافه لتمتع تلك الوحدات بجميع المميزت التي يقدمها المول، تتميز باطلالات خلابه ومريحه.

 أسعار وحدات مشروع كي ستون التجمع الخامس

اهتمت شركه المالكه لمشروع كي ستون التجمع الخامس ان تكون اسعار الوحدات التي يضمها الاداريه والتجاريه والطبيه مناسه لجميع العملاء، فاعلنت علي اسعار المتر في الوحدات، اسعار تنافيه مما جعل تنافس بين العملاء والمستثمرين لحجز وحدتهم، حيث يختلف سعر المتر باختلاف المساحه.

أنظمة حجز مشروع كي ستون القاهرة الجديدة

عرفت شركه TBK بتسهيلاتها المميزه في عمليه الشراء في اي مشروع تطوره، ومزالت مستمره في تقديم كافه طرق التسهيل لعملاءها، ويظهر ذلك في تقدمها لافضل انظمه الحجز والسداد في مول كي ستون التجمع الخامس، حيث يمكن للعملاء حجز وحدتهم باقل قيمه مقدم علي اطول مده سداد توفرها الشركه، حيث يتم حجز الوحدات التجاريه ب 300,000 جنيه مصري، بينما الوحدات الادريه والطبيه بقيمه 150,000 جنيه مصري.

مرافق وخدمات مشروع كي ستون التجمع الخامس

يعد مشروع كي ستون التجمع الخامس مشروعا متكاملا بصوره مباشره، حيث وفرت به الشركه المطوره كل ما يحتاج اليه العملاء من مرافق وخدمات ليسهل الحياه علي سكان الحي وايضا العملاء المتواجدين داخل المول، مما جذب العملاء، حيث اهتمت ايضا ان يكون به مستوي عالي من الرفاهيه، لضمان الزوار تجربه ترفيهيه ممتعه ومميزه، ومن اهم الخدمات التي يقدمها المول:

  • يوفر مول كي ستون افضل خدمات الصيانة والنظافة، من أجل ظهور المشروع طوال الوقت بأفضل شكل.
  • كما يوجد ايضا أحدث أنظمة إطفاء الحرائق به، يتم بها التعامل مع حالات الحرائق بشكل فوري.
  • يضم مول كي ستون التجمع الخامس منطقة كيدز اريا تضمن للاطفال الاستمتاع طول مده تواجدهم في المول.
  • كما يوفر ايضا مشروع كي ستون ماكينات الصرف الآلي، لتسهيل التعاملات المالية في اي وقت.
  • يضم مشروع كي ستون اكبر عدد من افراد الامن يعملو علي مدار24 ساعه، لزياده مصادر الامام
  • بالاضافه لتوفير مشروع  كي ستون لكاميرات مراقبه عالية الدقه لمراقبه جميع انحاء المول.
  • كما يوجد ايضا في  Key Stone New Cairo خدمه انتر نت عاليه الجوده لخدمه المول باكمله.
  • يضم مشروع كي ستون غرف اجتماعات مجهزه علي اعلي مستوي لاقامه الاجتماعات.
  • كما ايضا يشمل مشروع كي ستون القاهره الجديده علي صاله جيم تضم احد الاجهزه الرياضيه.
  • يضم المول اكبر مجموعه كافيهات ومطاعم متنوعه ومشهوره.
  • كما ويوفر ايضا مصاعد بنوراميه وسلالم كهربائيه لتسهل التنقل في مول كي ستون.

 مميزات Mall Key Stone New Cairo

يعد مول كي ستون التجمع الخامس اكبر مشروع تجاري واداري وطبي يشمل علي جميع المميزات التي يحتاج إليها العملاء لاقامه مشروع متميز يتمتع بالعديد من المميزات، حيث يتميز المشروع بموقع الاستراتيجي حيوي القريب من كل الطرق الاساسيه لتسهل التنقل منه والوصول إليه في اقل وقت.

لوقوعه في قلب التجمع الخامس علي شارع التسعين الجنوبي، يقترب أيضا من جميع مناطق القاهره الجديده، كما أنه معروف بتصميمه الفاخر الذي يعتبر تحفه فنيه بين المزيج الطبيعي والعصري لاقامه العملاء في مكاني راقي وصحي في نفس ذات الوقت، بالاضافه لكافه الخدمات والمرافق التي يقدمها، لذلك يعتبر المول هو المكان المناسب لكافه العملاء أصحاب الزوء الراقي والفريد.

عيوب مشروع كي ستون التجمع الخامس

يري بعض العملاء أن وجود العديد من أنواع الوحدات و كافه المرافقه أنه لم يحصل علي الخصوصيه الكامله، ولاكن اهتمت الشركه المالكه بتوفير الفواصل الكافيه بين الوحدات، وايضا تقسيم الأدوار علي حسب الانشطه، بأن يكون كل من الوحدات الاداريه والطبيه والتجاريه في أدوار مختلفه.

مع توفير كافه مصاد الامن، من خلال افراد الامن والحراسه التي تعمل علي مدار 24ساعه بالاضافه لكاميرات المراقبه التي تعمل باعلي جوده لمراقبه كل جزء في المول، ويعتبر ذلك أن لا يوجد اي عيوب في مول كي ستون التجمع الخامس.

نبذة عن شركة TBK للتطوير العقاري

شركة The Blissful Key للتطوير العقاري تعد من واحده من افضل الشركات في عالم العقارات المصريه، المعروفه بتاخريها العريق واعملها التي نجحت في انشاءها داخل مصر وخارجها، حيث تم انشاءها عام 1979، وطول تلك المده الطويله عملت علي تلبيه احتياجات العملاء في وحداتهم، ونجحت في ذلك، وتمكنت ايضا في كسب ثقاتهم من خلال تسليم الوحدات في المعاد المحدد مع العملاء وبكل المواصفات التي تم الاتفاق عليه.

مشاريع شركة TBK Developments العقارية السابقة

مشروعات داخل مصر

  • كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس
  • مشروع الأعالي كلينيك في المعادي.
  • كمبوند كابيتال مدينة نصر.
  • كمبوند فانتازيا راس سدر.
  • مشروع ساندري المعادي.
  • كمبوند تبارك سيتي المعادي.
  • مشروعات خارج مصر
  • مشروع الأعالي الرياض في المملكة العربية السعودية.