كمبوند بلو فير العاصمة الإدارية الجديدة Compound Bleu Vert New Capital

كمبوند بلو فير العاصمة الإدارية الجديدة Compound Bleu Vert New Capitalمن احدث المشروعات السكنيه للشركه السعوديه المصريه للتعمير Saudi Egyptian Development، التي تعد من أكبر الشركات الرائده في مجال التطوير العقاري، وهذا لانها اعتاد علي ان تبهر العالم بجميع مشروعاتها.

كما انها ايضا عملت علي تطرح الكمبوند بجميع المزايا التي يبحث عنها جميع العملاء والمستثمرين، مما جعله يظهر كأيقونه من الرقي في قلب العاصمه الاداريه، حيث يتمتع المشروع بمجموعه من أفضل التصميمات المتنوعه التي تتناسب مع العصر الحديث والمستقبلي.

وايضا يحتوي علي المساحات الخضراء التي تتمثل في البلازا والاند سكيب، وايضا المسطحات المائيه التي جعلت المشروع يضكم جميع صور الراحه والهدوء المناسبه لاسترخاء جميع العملاء والمستثمرين، وايضا وفرت العديد من المساحات المتنوعه التي تتناسب مع اعداد افراد جميع العملاء.

كما انه ايضا لم تنسي اهمية الموقع بالنسه لجميع العملاء والمستثمرين، حيث بذلت جهدها في ان تجعل المشروع يقترب من جميع المعالم الحيويه التي تتناسب مع الجميع، وايضا يسهل الوصول اليه من خلال جميع الطرق الرئيسيه، وايضا علي ان يضم مجموعه من أفضل الاسعار وع العديد من انظمة الحجز والسداد المرنه، مما جعل الجميع يتنافسون علي سرعة الاستثمار في المشروع.

موقع مشروع بلو فير العاصمه الاداريه الجديده

موقع مشروع بلو فير العاصمه الاداريه الجديده

موقع مشروع بلو فير العاصمه الاداريه الجديده

عملت الشركه المطوره علي ان توفر افضل موقع استراتيجي لكمبوند بلو فير العاصمه الاداريه الجديده، وهذا لان الموقع من أهم العوامل التي تساعد في نجاح جميع المشروعات، كما انه ايضا ما يبحث عنه جميع العملاء والمستثمرين، لاقامة الحياه التي يحلمون بها منذ عدت سنوات.

حيث يقع المشروع في قلب العاصمه الاداريه التي تضم العديد من المناطق الحيويه الراقيه التي تتنتاسب مع جميع الفئات العمريه، وايضا تحتوي علي افضل المناطق المشهوره، كما انه موقع المشروع يقترب من جميع المدارس والجامعات والمستشفيات المتميزه.

وهذا لان المشروع يقع بالتحديد في الحي السابع R7 في قطعة رقم E8، الذي يعتبر من ارقي الاحياء السكنيه في العاصمه الاداريه، كما انه يمكن الوصول اليه من خلال جميع الطرق الرئيسيه التي طورتها الدوله مؤاخرا، وايضا يبعد بمسافه صغيره عن محور محمد بن زايد الجنوبي، مما جعله هذا يظهر كفرصة ذهبيه في ايدي جميع المستثمرين اصحاب الطموحات العاليه.

الاماكن القريبه من Compound Bleu Vert New Capital

  • يقع مشروع بلو فير العاصمه الاداريه الجديده بالقرب من فندق الماسه.
  • كما يقترب كمبوند بلو فير العاصمه الاداريه الجديده بصوره كبيره من النهر الاخضر.
  • يبعد ايضا مشروع بلو فير عن الكاتدرائيه بمسافه لا تتعدي 10 دقائق.
  • ويفصل بين كمبوند بلو فير العاصمه الاداريه الجديده وبين الحي الحكومي مسافه صغيره.
  • يقع ايضا مشروع بلو فير العاصمه الاداريه الجديده علي بعد دقائق من المتحف المصري الجديد.
  • وايضا يقع كمبوند بلو فير علي بعد 15 دقيقه من طريق العين السخنه.
  • كما ان طريق السويس من الطرق التي تسهل الوصول الي مشروع بلو فير العاصمه الاداريه الجديده.
  • وايضا الطريق الدائري الاقليمي من الطرق التي يسهل من خلالها الوصول بكل سهوله الي Compound Bleu Vert New Capital.

تصميم كمبوند بلو فير العاصمه الاداريه الجديده

يضم كمبوند بلو فير العاصمه الاداريه الجديده العديد من التصميمات المتنوعه التي تتناسب مع العصر الحديث والمستقبلي، وهذا لان الشركه المطوره اعتادت علي ان تقدم جميع مشروعاتها بجميع المزايا التي يبحث عنها جميع العملاء والمستثمرين، وايضا بأفضل صوره ممكنه.

لذالك استعانت بمجموعه من افضل الشركات والمهندسين المبدعين في مجال التصميم المعماري، مما جعلها توفر افضل التصميمات العصريه التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، مما جعل الكمبوند يظهر كأيقونه من الجمال والابداع.

وايضا وفرت الشركه المالكه المساحات الخضراء التي تتمثل في البلازا والاندسكب، التي جعلت المشروع يضم جميع صور الراحه والهدوء الممكنه، كما انها ايضا جعلت جميع الوحدات في المشروع تتمتع بأطلاله مميزه من الاطلالات الطبيعيه الخالابه.

  • تم  تطوير مشروع بلو فير العاصمه الاداريه الجديده علي مساحه كبيره تصل الي 70 فدان.
  • كما تصل نسبة الانشاءات في المشرو الي 19% من المساحه الاجماليه، بينما باقي تم توفيرها للمساحات الخضراء والمسطحات المائيه والمرافق والخدمات.
  • وايضا يحتوي مشروع بلو فير علي 1792 وحده سكنيه مكونه من شقق، وفلل.

مساحات الوحدات في مشروع بلو فير العاصمه الاداريه الجديده

تم تصميم كمبوند بلو فير العاصمه الاداريه الجديده علي مساحه كبيره تصل الي 70 فدان كما ان الشركه المطوره استغلت كل المساحه الكليه، حيث وفرت المساحات الخضراء والمسطحات المائيه علي مساحات واسعه، مما جعلها توفر أفضل بيئه هادئه تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين.

بينما باقي المساحه تم توفيرها للمباني والانشاءات، حيث يحتوي المشروع علي العديد من المساحات المتنوعه، كما انه يجمع بين المساحات المحدوده والمتوسطه وايضا المساحات الكبيره التي قفد يحتاج اليه الجميع.

واياض وفرت الشركه المالكه المساحات التي تتناسب مع المرافق والخدمات التي قد يحتاج اليها الجميع، كما انها ايضا جعلتها تبعد عن جميع الوحدات بمسافه صغيره جدا، وايضا لم تنسي الفواصل الكافيه بين جميع الوحدات، كي تحافظ علي اعلي قدر من خصوصية جميع المستثمرين.

  • يتكون مشروع بلو فير العاصمه الاداريه الجديده من 54 عماره، ويحتوي علي 1792 وحده سكنيه مختلفه.
  • كما تتنوع الوحدات السكنيه في مشروع بلو فير بين شقق مكونه من غرفه واحده و غرفتين وايضا 3 غرف، كما يضم ايضا 70 تاون هاوس.
  • شقق مكونه من غرفه واحده: يحتوي كمبوند بلو فير العاصمه الاداريه الجديده عيل شقق مكونه من غرفه واحده تبدأ مساحتها من 50 متر مربع.
  • وحدات تضم غرفتين نوم: كما يضم Compound Bleu Vert New Capital وحدات مكونه من غرفتين نوم تبدأ مساحتها من 137 متر مربع.
  • شقق مكونه من 3 غرف: وتبدأ مساحتها في المشروع من  166 متر مربع.
  • فلل تاون هاوس: وايضا تبدأ مساحة الفلل التاون هاوس في كمبوند بلو فير من 247 متر مربع.
  • توين هاوس: بينما تبدأ مساحة التوين هاوس في مشروع بلوفير من 292 متر مربع.

اسعار الوحدات في كمبوند بلو فير العاصمه الاداريه الجديده

ولان الاسعار تساهم بشكل كبير في نجاح جميع المشروعات، كما انا جميع العملاء والمستثمرين يبحثون عن وحدات بأسعار مناسبه لاقامة الحياه التي يحلمون بها منذ عدت سنوات، لذالك عملت الشركه المطوره علي ان تقدم كمبوند بلو فير العاصمه الاداريه الجديده بالاسعار المناسبه.

حيث يضم المشروع مجموعه من افضل الاسعار التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، وايضا يحتوي علي اقل سعر للمتر مع ضمان تقديم جميع المرافق والخدمات، مقارنة بغلاء اسعار المشروعات الاخري الت يتقم مزايا اقل، مما جعل  الجميع يتنافسون علي سرعة الاستثمار في المشروع.

  • يبدأ سعر الوحدات في مشروع بلو فير العاصمه الاداريه الجديده من 4,789,000 جنيه مصري.

أنظمة الحجز والسداد في مشروع بلو فير العاصمه الاداريه الجديده

يضم كمبوند بلو فير العاصمه الاداريه الجديده العديد من أنظمة الحجز والسداد المرنه التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، حيث يمكن الحجز في المشروع بأقل مقدم ممكن، مع إمكانية السداد الي اطول فتره زمنيه ممكنه قد يحتاج اليه المستثمرين.

كما انه ايضا يمكنه اختيار طريقة الحجز والسداد التي تتناسب معهم مع ضمان تقديم جميع المرافق والخدمات التي يحتاجون اليه في جميع الوحدات، وكل هذا كي لا يشعر اي منهم بأئي اعباء ماليه، وايضا لكي تسهل فرصة المتلاك علي جميع المستثمرين.

  • يمكن الحجز في مشروع بلوفير العاصمه الاداريه الجديده بمقدم يبدأ من 5%، ثم بعد  3 شهور يتم سداد 5% اخري، وتقسيط باقي المبلغ علي 9 سنوات.

المرافق والخدمات في كمبوند بلو فير العاصمه الاداريه الجديده

أستكملت الشركه المطوره سلسلة المزايا التي لا حصر لها في كمبوند بلو فير العاصمه الاداريه الجديده، كما انه ايضا وفرت المساحات المناسبه لانشاء جميع المرافق والخدمات الاساسيه والترفيهيه التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين.

جحيث يحتوي المشروع علي جميع الخدمات الامنيه والصحيه التي تتناسب مع جميع العملاء، وايضا يضم مجموعه من أفضل المرافق الترفيهيه التي تتناسب مع جميع الفئات العمريه، وكل هذا كي تصل بجميع العملاء والمستثمرين الي اعلي سبل الراحه الممكنه، ومن اهم المرافق والخدمات التي يوفره المشروع:

  • يحتوي مشروع بلوفير العاصمه الاداريه الجديده علي أقوي نظام امني متكامل للحفاظ علي امن وسلامة جميع العملاء والمستثمرين.
  •  وايضا يوفر كمبوند بلو فير العاصمه الاداريه الجديده افراد الامن والحراسه الذين يعملون علي مدار24 ساعه.
  • وايضا يقدم مشروع بلو فير كاميرات المراقبه ذات الجوده العاليه في جميع انحاتء المشروع.
  •  يضم كمبوند بلو فير ايضا مجموعه من أفضل مجموعات الصيانه و النظافه التي تعمل علي مدار الاسبوع.
  • كما يحتوي مشروع بلو فير العاصمه الاداريه الجديده ايضا علي حمامات السباحه المدرجه التي تتناسب مع جميع الفئات العمريه.
  • يقدم كمبوند بلو فير العاصمه الاداريه الجديده ايضا صالات الجيم التي تضم افضل الاجهزه الرياضيه.
  • يوفر مشروع بلو فير العاصمه الاداريه الجديده ايضا مسارات مخصصه للمي والركض وركوب الدراجات داخل المساحات الخضراء.
  • يحتوي Compound Bleu Vert New Capital علي نادي صحي يضم افضل خدمات السبا والسونه والجاكوزي.
  • يقدم مشروع بلو فير العاصمه الاداريه الجديده ايضا نادي رياضي يضم العديد من الانشطه المختلفه التي تتناسب مع جميع الفئات العمريه.

مميزت Compound Bleu Vert New Capital

عملت الشركه المطوره علي ان يضم كمبوند بلو فير العاصمه الاداريه الجديده جميع المزايا التي يبحث عنها جميع العملاء والمستثمرين، حيث يتمتع المشروع بأفضل موقع استراتيجي يمكن الوصول اليه من خلال جميع الطرق والمحاور الرئيسيه، وايضا وفر تافضل التصميمات العصريه التي تتناسب مع جيمع الازواق.

كما انه ايا ضجعلت المشرزع يتمتع بالعديد من المساحات المتنوعه التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، وايضا وفرت افضل الاسعار التي تتناسب مع مقدرت الجميع، مع العديد من انظمة الحجز والسداد المرنه .

عيوب Compound Bleu Vert New Capital

بذلت الشركه المطوره جهدها في ان تقدم كمبوند بلو فير العاصمه الاداريه الجديده بدون اي عيوب وبجميع المزايا الممكنه، إيلا ان هناك بعض العميلاء والمستثمرين يروا انه يحتوي علي عيب وحيد، واهو انهم لن يحصلو علي خصوصياتهم التامه بسبب التنوع في المساحات، إيلا ان الشركه المطوره وفرت الفواصل الكافيه بين جميع الوحدات، وهذا كي تحافظ علي اعلي قدر من خصوصية جميع العملاء والمستثمرين.

نبذه عن شركه السعوديه المصريه للتطوير العقاري

شركه السعوديه المصريه للتعمير Saudi Egyptian Development هي الشركه المالكه لكمبوند بلو فير العاصمه الاداريه الجديده، كما انها ايضا تعد من أكبر الشركات الرئده في مجال التطوير العقاري، وايضا لها العديد من المشروعات الضخمه في جميع المناطق الحيويه، كما انها ايضا نجحت في كسب ثقت جميع العملاء والمستثمرين، وهذا لانه توفي بمواعيد تسليم المشروعات المتفق عليها.

الاعمال السابقه لشركه السعوديه المصريه للتعمير Saudi Egyptian Development

  • مشروع درة بمدينة أسيوط الجديدة.
  • فندق هيلتون دمياط الجديدة.
  • الحي اللاتيني العلمين الجديدة.
  • مول سنترال القاهرة الجديدة.
  • مشروع الرياض سيكون القاهرة الجديدة.
  • كمبوند صواري الإسكندرية الجديدة.
  • كمبوند جايد التجمع الخامس.