كمبوند جلوري جاردنز العبور الجديدة Compound Glory Gardens New Obour City

 تطلق شركة إيجل جروب للتطوير العقاري Eagle Group Developments أحدث مشروعاتها السكنيه وهو كمبوند جلوري جاردنز العبور الجديدة Compound Glory Gardens New Obour City، الذي يعد واحه من الرقي والتميز.

كما ان الشركه المطوره عملتي علي ان يضم المشروع العديد من المزايا التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، حيث يتمتع بأفضل موقع استراتيجي يضم العديد من المناطق الحيويه، وايضا المعالم المشهوره، كما انه يقترب ايضا من المدارس والجامعات، ويضا يسهل الوصول اليه من خلال جميع الطرق.

وايضا يحتوي علي العديد من التصميمات الراقيه التي تتناسب مع العصر الحديث والمستقبلي، كما وفرت ايضا الشركه المطوره المساحات الخضراء والمسطحات المائيه، مما جعل هذا من المشروع يظهر بأفضل ايقونه في قلب مدينة العبور.

وفرت الشركه المالكه ايضا بجانب كل هذه المزايا، مجموعه من أفضل الاسعار التنافسيه التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، مع العديد من أنظمة الحجز والسداد المرنه، مما جعل العملاء والمستثمرين يتنافسون علي سرعة الاستثمار في المول.

موقع مشروع جلوري جاردنز العبور الجديده

ولان الموقع من اهم العوامل التي تساعد في نجاح جميع المشروعات، واياض لان جميع العملاء والمستثمريت يرغبون في اقامة الحياه الذي يحلمون بها منذ عدت سنوات في مقع متميز، عملت الشركه المطوره علي ان يتمتع كمبوند جلوري جاردنز العبور الجديده بالموفع التي يبتناسب مع الجميع.

مما جعل هذا جميع العملاء يتنافسون علي سرعة الاستثمار في المشروع، وهذا لانه يمك الوصول اليه من خلال جميع الطرق الرئيسيه، كما يقترب ايضا من جميع المعالم الحيويه، وايضا المناطق المشهوره التي تتناسب مع الجميع.

حيث يقع الكمبوند بالتحديد في قلب مدينة العبور وخاصة بجوار جهاز المدينه، مما جعله يقترب من جميع المولات التجاريه والترفيهيه، وايضا جميع المدارس والجامعات، مما جعله فرصة ذهبيه في ايدي جميع العملاء والمستثمرين.

الاماكن القريبه من Compound Glory Gardens New Obour City

  • يقع مشروع جلوري جاردنز العبور الجديده علي بعد دقائق قليله من سوق العبور.
  • كما يقترب كمبوند جلوري جاردنز العبور الجديده بصوره كبيره من نادي جولف سيتي.
  • وايضا يبعد مشروع جلوري جاردنز عن مطار القاهرة الدولي بمسافه لاتتعدي 5 دقائق.
  • يقع كمبوند جلوري جاردنز ايضا علي بعد دقائق من طريق الإسماعيلية الصحراوي.
  • كما ان الطريق الدائري الأوسطي من الطرق التي تسهل الوصول الي مشروع جلوري جاردنز العبور الجديده.
  • يفصل بين Compound Glory Gardens New Obour City وبين القاهره الجديده مسافه لا تتعدي 30 دقيقه.

تصميم كمبوند جلوري جاردنز العبور الجديده

يضم كمبوند جلوري جاردنز العبور الجديده العديد من التصميمات المتنوعه التي تتناسب مع جميع التصميمات العصريه والمستقبليه، وهذا لان الشركه المطوره اعتادت علي ان توفر جميع مشروعاتها بأفضل طراز عصري.

كما انه استعانت بأكبر مجموعه من افضل الشركات والمهندسين المبدعين في مجال التصميم المعماري، مما جعلها تطرح المشروع علي الطراز الاوروبي الفخم الذي يجمع بين جميع اساليب البساطه والرقي، كما انها ايضا وفرت العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائيه التي جعلت المشروع يظهر بأفضل ايقونه في قلب مدينة العبور.

مما جعلها توفر الاطلالات المختلفه لجميه الوحدات، وايضا يحتوي المشروع علي جميع المرافق والخدمات التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، مما جعل هذا من الكمبوند يضم كل ما يبحث عنه الجميع منذ سنوات عديده.

  • تم توفير 20% من مساحة مشروع جلوري جاردنز العبور الجديده للمباني والانشاءات.
  • بينما باقي مساحه Compound Glory Gardens New Obour City تم تخصيصها للمساحات الخضراء والمرافق والخدمات.

مساحة الوحدات في مشروع جلوري جاردنز العبور الجديده

تم تصميم كمبوند جلوري جاردنز العبور الجديده علي مساحه كبيره، كما استغلت الشركه المطوره المساحه الكليه للمشروع، حيث وفرت المساحات الخضراء والمسطحات المائيه علي مساحات واسعه مما جعل المشروع يضم جميع اساليب الراحه والهدوء.

بينما وفرت ايضا المباني والانشاءات علي باقي المساحه، كما وفرت ايضا العديد من المساحات المتنوعه، حيث يضم الكمبوند المساحات المحدوده والمتوسطه، كما وفرت ايضا الشركه المطوره المساحات الكبيره، التي قدي يحتاج اليه المستثمرين.

كما انها ايضا لم تنسي توفير بعض المساحات لانشاء جميع المرافق والخدمات الاساسية والترفيهيه التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، وايضا وفرت الشركه المالكه الفواصل الكافيه بين جميع الوحدات، وهذا كي تضمن راحة وخصوصية جميع العملاء والمستثمرين.

  • يضم مشروع جلوري جاردنز العبور الجديده شقق مكونه من غرف وغرفتين وايضا 3 غرف.
  • تبدأ مساحة الوحدات في مشروع جلوري جاردنز من 75 متر مربع.
أسعار مشروع جلوري جاردنز العبور الجديده

أسعار مشروع جلوري جاردنز العبور الجديده

أسعار الوحدات في كمبوند جلوري جاردنز العبور الجديده

وايضا لان الاسعار تساهم بشكل كبير في نجاح جميع المشروعات، وايضا لان جميع العملاء والمستثمرين يرغبون في اقامة الحياه الذي يحلمون بها منذ سنوات عديده بلاسعار التي تتناسب مع مقدراتهم الماليه، لذالك عملت الشركه المطوره علي ان تقدم كمبوند جلوري جاردنز العبور الجديده بأفضل الاسعار.

حيث يحتوي المشروع علي افضل الاسعار التنافسيه التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، وايضا مع تقديم جميع المرافق والخدمات التي تتناسب مع الجميع، مقارنة بأسعار المشروعات الاخري التي تقدم مزايا اقل.

  • يبدأ سعر متر الوحدات في مشروع جلوري جاردنز العبور الجديده من 22,000 جنيه مصري.
أنظمة الحجز والسداد كمبوند جلوري جاردنز العبور الجديده

أنظمة الحجز والسداد كمبوند جلوري جاردنز العبور الجديده

انظمة الحجز والسداد في مشروع جلوري جاردنز العبور الجديده

يضم كمبوند جلوري جاردنز العبور الجديده العديد من انظمة الحجز والسداد المرنه التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمري، حيث يمكن الحجز في المشروع بأقل مقدم ممكن، مع امكانيه السداد الي اطول فتره زمنيه ممكنه.

كما وفرت الشركه المالكه فرصه لجميع العملاء والمستثمرين، حيث يمكنهم اختيار طريقة الحجز والسداد التي تتناسب مع مقدراتهم الماليه، مع ضمان تقديم جميع المرافق والخدمات، وكل هذا كي لا يشعروي بائي اعباء ماليه.

  • يمكن الحجز في مشروع جلوري جاردنز العبور سيتي بمقدم يبدأ من 10% وفترت سداد تصل الي 7سنوات.
  • وايضا اعلت الشركه المطوره انه سوف يتم تسليم جميع الوحدات بعد 30 شهر.
  • لجدية حجز الشقق في مشروع جلوري جاردنز العبور الجديده يتم دفع مبلغ  50,000 جنيه مصري.

المرافق والخدمات في كمبوند جلوري جاردنز العبور الجديدة

أستكملت الشركه المطوره سلسلة المزايا التي لا حصر لها في كمبوند جلوري جاردنز العبور الجديده، حيث استغلت المساحه التي تم توفيرها لانشاء جميع المرافق والخدمات الاساسيه والترفيهيه التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين.

حيث يحتوي المشروع علي الخدمات الطبيه والامنيه التي تتناسب مع الجميع، وهذا للحفاظ علي امن وسلامة جميع المستثمرين، كما يقدم المشروع ايضا المرافق الترفيهيه التي تتناسب مع جميع الفئات العمريه، وهذا كي تصل بجميع العملاء الي اعلي سبل السعاده الممكنه، ومن اهم المرافق والخدمات الاتي يوفره المشروع:

  • يضم مشروع جلوري جاردنز العبور الجديده اقوي نظام امني متكامل للحفاظ علي امن وسلامة العملاء والمستثمرين.
  • كما يقدم كمبوند جلوري جاردنز العبور الجديده افراد الامن والحراسه الذين يعملون علي مدار 24 ساعه.
  • يحتوي مشروع جلوري جاردنز العبور الجديده ايضا علي كاميرات المراقبه ذات الجوده العاليه.
  • يوفر كمبوند جلوري جاردنز ايضا الخدمات الصيانه والنظافه التي تعمل علي مدار الاسبوع.
  • وايضا يقدم مشروع جلوري جاردنز العبور الجديده مسارات مخصصه للمشي والركض وايضا لركوب الدراجات داخل المساحات الخضراء.
  • يقدم Compound Glory Gardens New Obour City ملاعب رياضيه تقدم العديد من الانشطه التي تتناسب مع جميع العملاء .
  • يضم مشروع جلورب جاردنز العبور الجديده ايضا علي جراجات زكيه لركن السيارات بكل سهوله.
  • يحتوي كمبوند جلوري جاردنز العبور الجديده ايضا علي مناطق تجاريه تضم العديد من الماركات العالميه.
  • يوفر مشروع جلوري جاردنز ايضا علي مطاعم وكافيهات تقدم افضل الخدمات.

مميزات Compound Glory Gardens New Obour City

يضم كمبوند جلوري جاردنز سيتي العبور الجديده علي العديد من المزايا التي يبحث عنها المستثمرين، حيث يحتوي علي أفضا موقع  متميز يتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، كما يسهل الوصول اليه من خلال جميع الطرق الرئيسيه.

وايضا يقترب من أفضل المناطق الحيويه والاماكن المشهوره، كما وفرت الشركه المطوره ايضا العديد من التصميمات المتنوعه، وايضا المسطحات المائيه مع المساحات الخضراء، التي جعلت المشروع يخطف انظار جميع المستثمرين.

ووفرت الشركه المالكه ايضا مجموعه من افضل الاسعار التي تتناسب مع مقدرة الجميع، مع تقديم جميع النرافق والخمات، زايضا من العديد من انظمة الحجز والسداد المرنه، التي سهلت فرصت الحجز Compound Glory Gardens New Obour City.

عيوب Compound Glory Gardens New Obour City

يضم كمبوند جلوري جاردنز العبور الجديده جميع المزايا التي يحتاج اليه المستثمرين، إيلا ان هناك بعض العملاء والمستثمرين يروا انه يحتوي علي عيب وحيد، وهو انهم لن يحصلو علي خصوصياتهم التامه بسبب المتنوع في المساحات، إيلا ان الشركه المطوره وفرت الفواصل الكافيه بين جميع الوحدات، كي تحافظ علي اعلي قدر من خصوصية جميع المستثمرين.

نبذه عن شركة النسر للمقاولات والاستثمار العقاري

شركة إيجل جروب للتطوير العقاري Eagle Group Developments هي الشركه المالكه لكمبوند جلوري جاردنز العبور الجديده، كما انه تعد من اكبر الشركات الرئده في مجال التطوير العقاري، وايضا لها العديد من المشروعات الاخري، في جميع المناطق الحيويه، وايضا نجحت في كسب ثقت جميع المستثمرين وهذا لانها توفي بمواعيد التسليم المتفق عليها.

الاعمال السابقه لشركة إيجل جروب للتطوير العقاري Eagle Group Developments

  • إيجل بلازا في مدينة بدر.
  • كمبوند هيفين جاردنز الشروق سيتي.
  • إيجل مول في مدينة بدر.
  • مول إيجل 85 الشروق.
  • مول إيجل هاب الشروق سيتي.