كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد Compound Cloudside El Sheikh Zayed

شركة هيلز للتطوير العقاري Hills Developments تطرح مشروعها الجديد وهو كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد Compound Cloudside El Sheikh Zayed التي تم انشائه كي يتناسب مع عصرنا الحالي، حيث انها تتميز دائما باختيارها لافضل التصميمات الراقيه التي تتناسب مع جميع اراء العملاء اصحاب الزوق الرفيع كما انها ايضا توفر افضل موقع استراتيجي، حيث يكون قريب من اشهر المعالم الحيويه.

وايضا يسهل الوصول اليه من جميع الطرق والمحاور الرئيسيه التي طورتها الدوله، بالاضافه الي ان المشروع يشمل العديد من الخدمات المرافق التي يحتاج اليها جميع السكان، كما ان ايضا يحتوي علي الحدائق والمساحات الخضراء، وقامت بتوفير افضل الاسعار التنافسيه في السوق العقاري مع العديد من انظمة الحجز والسداد، ومن خلال تلك المزايا العديده جعلت فرصة الشراء في كمبوند كلاود سايد في متناول جميع العملاء والمستثمرين.

موقع مشروع كلاود سايد الشيخ زايد

موقع مشروع كلاود سايد الشيخ زايد

موقع كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد

ويعد الموقع من  اهم العوامل التي تساعد في نجاح اي مشروع، وايضا هو ما يبحث عنه جميع العملاء والمستثمرين عند التفكير في امتلاك وحده سكنيه، لذلك اهتمت الشركه المطوره بتوفير افضل موقع استراتيجي لكمبوند كلاود سايد الشيخ زايد قريب من اشهر المناطق الحيويه.

وايضا يسهل الوصول اليها من خلال شبكة الطرق والمحاور الرئيسيه التي طورتها الدوله مؤاخرا، وذلك لوقوع المشروع في قلب مدينة الشيخ زايد، التي تتمتع بالرقي والحيويه في ان واحد.

المعالم القريبة من Compound Cloudside El Sheikh Zayed

  • يقع مشروع كلاود سايد بالقرب من مستشفي زايد التخصصي.
  • كما يفصل بين المشروع وبين كمبوند ايزولا زايد الجديده عدة دقائق.
  • وايضا يقترب Compound Cloudside El Sheikh Zayed من كمبوند NMQ الشيخ زايد.
  • كما يبعد داندي مول عن كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد بحوالي 10 دقائق.
  • ويقع ايضا كمبوند كلاود سايد نيو زايد بالقرب من مول العرب.
  • وايضا يقترب هايبر ون من كمبوند كلاود سايد بصوره كبيره.
  • ومحور 26 يوليو من الطرق التي تسهل الوصول الي الكمبوند.
  • كما انه ايضا يسهل الوصول الي المشروع من خلال طريق مصر اسكندريه.
تصميم كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد

تصميم كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد

تصميم مشروع كلاود سايد الشيخ زايد

ولان الشركه المطوره دائما تختار افخم التصميمات لجميع مشروعاتها، عملت علي توفير افضل تصميم لكمبوند كلاود سايد الشيخ زايد، حيث انها اختارت التصميم الاوربي الفخم، الذي يجمع بين الرقي والبساطه في وقت واحد، كما انها استعانت باكبر المهدسين والشركات المبدعين في مجال التصميم المعماري.

لكي تجعل المشروع من افضل المشاريع المتميزه في قلب الشيخ زايد،كما انها قامت بتوفير الحدائق والمساحات الخضراء وايضا البحيرات الصناعيه، الذي اضافت للكمبوند اطلاله خلابه، مما جعله يلفت انظار جميع العملاء ويميزه بين المشروعات.

مساحة كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد

استغلت الشركه المطوره المساحه الاجماليه للمشروع، كي يشمل جميع الخدمات والمرافق التي يحتاج اليها السكان، كما انها قامت بانشاء العديد من مساحات الوحدات المتنوعه، لكي تتناسب مع جميع اراء العملاء والمستثمرين، حيث انها قامت بانشاء المساحات المحدوده والمتوسطه،كما وفرت ايضا المساحات الكبيره.

كما انها ايضا قامت بتخصيص المساحه الاكبر من المساحه الاجماليه للحدائق والمساحات الخضراء، وايضا البحيرات الاصطناعيه، الذي جعلت Compound Cludsiode El Sheikh Zayed يتميز بالهدوء والاسترخاء، كما انها وفرت باقي المساحه الاجماليه لتكون للمباني الانشأت، كما انها ايضا عملت علي توفير الفواصل الكافيه بين كل الوحدات للحفاظ علي خصوصيات العملاء والمستثمرين.

  • حيث ان يضم الكمبوند شقق مكونه من غرفه نوم واحده تبدا مساحتها من 70 متر وتصل الي 95 متر مربع.
  • ويحتوي مشروع كلاود سايد علي شقق مكونه من غرفتين، تبدا مساحتها من 114 متر مربع، وتصل الي 156 متر مربع.
  • كما يوفر ايضا مشروع كلاود سايد وحدات علي مساحات كبيره تتكون من 3 غرف تبدا من 170 متر وتصل الي 195 متر مربع.

أسعار وحدات مشروع كلاود سايد الشيخ زايد

ولان العملاء دائما يبحثون عن وحدات سكنيه تكون في افضل موقع استراتيجي، وايضا تضم العديد من المرافق والخدمات، وايضا تكون باسعار مناسبه لمقدرتهم، حيث قامت الشركه المطوره بتوفير افضل الاسعار التنافسيه في السوق العقاري، مع تقديم افضل المزايا الممكنه.

كما انها وفرت اقل سعر في ظل غلاء جميع المشروعات، مما جعل هذا من كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد فرصه ذهبيه في ايدي جميع العملاء والمستثمرين، ويوفر لهم جميع ما يحلمون به، من امتلاك وحده سكنية ذات تصميم راقي، وبافضل سعر ممكن.

  • حيث يبدا سعر الوحده المكونه من غرفه واحده في كمبوند كلاود سايد من 5,100,000 جنيه مصري.
  • وايضا يبدا سعر الوحدات المكونه من غرفتين نوم داخل Compound Cloudside El Sheikh Zayed من 6,900,000 جنيه مصري.
  • كما ان يبدا سعر الشقه المكون من 3 غرف نوم في مشروع كلاود سايد من 9,900,000 جنيه مصري.

طرق الحجز والتقسيط في كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد

قامت الشركه المطوره بتوفير العديد من انظمة الحجز والسداد داخل كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد، لكي تساعد جميع العملاء والمستثمرين في امتلاك وحده سكنيه داخل المشروع، حيث انها قامت بتوفير امكانية الحجز باقل مقدم ممكن، مع امكانية التقسيط علي اطول فتره زمنيه ممكنه، كما انه يمكن للعملاء اختيار  الطريق التي تتناسب معهم، وكل هذا كي لايشعر السكان بائي اعباء ماليه.

  • كما انه يمكن الحجز في مشروع كلاود سايد الشيخ زايد بمقدم يبدا من 10%، وتقسيط الباقي علي 8سنوات.
  • وايضا يتم تسليم الوحدات بعد 4 سنوات.

مرافق وخدمات مشروع كلاود سايد الشيخ زايد

يضم كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد العديد من الخدمات والمرافق التي وفرتها الشركه المطوره، كي تضم لجميع العملاء والمستثمرين جميع ما يحتاجون اليه من خدمات صحيه، وتجاريه، وايضا خدمات النظافه والصيانه حيث قامت بتوفير العديد من مصارد الامن في جميع انحاء الكمبوند، وايضا وفرت صالات الجيم المجهزه باحدث الاجهزه، كما انها ايضا قامت بتوفير العديد من المرافق الترفيهيه، لضمان اقصي مستوي من سعادة جميع العملاء، ومن بعض مزايا كمبوند كلاود سايد:

  • ذودت الشركه المالكه جميع انحاء مشروع كلاود سايد بكاميرات مراقبه الحديثه وعالية الجوده .
  • كما انها ايضا وفرت افراد الامن وحراسه يعملون علي مدار 24 ساعه في مشروع كلاود سايد الشيخ زايد.
  • كما يشمل مشروع كلاود سايد علي مجموعه من افضل الكافيهات والمطاعم التي تقدم افضل.
  • ويحتوي Compound Cludsiode El Sheikh Zayed علي مجمع تجاري يضم افضل البرندات العالميه.
  • كما ان مشروع كلاود سايد يضم نوادي صحيه تقدم افضل خدمات الجاكوزي والسبا والسونا.
  • وايضا يحتوي كمبوند كلاود الشيخ زايد علي نادي رياضي يضم العديد من الانشطه الرياضيه المتنوعه.
  • ويحتوي ايضا علي مسارات مخصصه للمشي والركض، وايضا لركوب الدرجات بين المساحات الخضراء.
  • كما يوفر كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد البوبات الالكترونيه لتسهيل الخروج والدخول.
  • وايضا يضم مشروع كلاود سايد الشيخ زايد خدمات الصيانه والنظافه لظهور المشروع بصوره لائقه طوال الوقت.
  • كما انه ايضا يضم الجراجات الذكيه لركن السيارات دون حدوث اي ازدحام.

مميزات مشروع كلاود سايد الشيخ زايد

يضم مشروع كلاود سايد الشيخ زايد العديد من المزايا التي يبحث عنها جميع العملاء والمستثمرين، حيث انه يوفر افضل التصاميم المختلفه، كما انه ايضا يوفر افضل موقع استراتيجي قريب من جميع المناطق المشهوره، والعديد من الطرق والمحاور الرئيسيه الهامه التي تسهل الوصول اليه.

كما انه يشمل علي العديد من الخدمات والمرافق لتلبية احتياج العملاء، حيث انه يوفر افضل الخدمات الامنيه، وايضا النوادي الرياضيه والصحيه، ويتمتع بافضل الاطلالت الخلابه التي جعلته يظهر كايقونه من الجمال في قلب الشيخ زايد، مع توفير افضل الاسعار التنافسيه.

عيوب Cloudside El- Sheikh Zayed

بذلت الشركه المالكه جهد كبير علي ان تجعل كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد يظهر بجميع المزايا الممكنه، الا ان هناك بعض العملاء يرو ان العيب الوحيد في الكمبوند هو عدد السنوات التي يحتاجها لتسليم الوحدات، لكن الشركه المطوره حددت مهله طويلة الامل لان مشروع بتلك الضخامه يحتاج الي عدت سنوات لظهوره علي اعلي مستوي من الرقي.

نبذة عن شركة هيلز للتطوير العقاري

شركة هيلز للتطوير العقاري Hills Developments من احدث الشركات التي ظهرت عن جديد،و ايضا لها العديد من المشروعات الاخري المتميزه، كما انها ايضا نجحت في كسب ثقت جميع عملائها في تسليم الوحدات بالمواصفات المتفق عليها من قبل والمعاد المحدد لها