كمبوند ويست اند الشيخ زايد Compound West End EL Sheikh Zazyed

كمبوند ويست اند الشيخ زايد Compound West End EL Sheikh Zazyed هو احدي المشروعات الراقيه التابعه لشركه ويست اند للتطوير العقاري West End DevelopmentsK، حيث انها نجحت في تحقيق المعادله الصعبه به، والتي تعتبر ربط بين افضل موقع استراتيجي واستثنائي وبين افخم التصميمات العقاريه وبين مجموعه كبيره ومتنوعه من الوحدات السكانيه الراقيه كما يوجد العديد من المزايا التي لا حصر لها.

مصاحبه بافضل الاسعار التنافسيه التي تعتبر في متناول الجميع، ويعتبر المشروع هو الاختيار الانسب والافضل لجميع العملاء والمستثمرين وذلك لاعتباره افخم نوذج سكني في قلب زايد ويحتوي علي جميع عوامل الراحه والهدوءن وكافه مقومات الحياه المثاليه والعصريه.

موقع مشروع ويست اند الشيخ زايد

يعد الموقع من اهم عوامل النجاح لاي مشروع، ويعتبر ايضا من اكبر اهتمامات العملاء واسس بحثهم عند الرغبه في شاء وحده سكانيه او التفكير في الاستثمار، ولذلك اختارت الشركه المطوره موقع كمبوند ويست اند الشيخ زايد بحرص وباهتمام كبير، حيث وفرت له افضل موقع استراتيجي واستثنائي في قلب زايد.

موقع يتمتع بالحيويه ملئ بالخدمات الاساسيهن حيث يقترب من العديد من المدارس والجامعات العالميه وايضا العديد من المستشفيات الضخمه، كما ان ايضا يسهل الوصول الي المشروع في اي وقت لقربه من جيمع الطرق والمحاور الرئيسيه والهامه، كما ان يميز تلك الموقع ايضا قربه من المعالم الحيويه والمناطق الهامه التي يحتاج العميل الذهاب اليها.

الأماكن القريبة من Compound West End EL Sheikh Zazyed

  • يسهل الوصل الي كمبوند ويست اند من خلال وصله دهشور.
  • يقع كمبوند ويست اند الشيخ زايد امام ستريب مول سوديك مباشره.
  • كما يقع ايضا مشروع ويست اند الشيخ زايد بجوار زايد ديونز.
  • يطلع المشروع مباشره علي العديد من المعالم المشهوره في الشيخ زايد.

تصميم مشروع ويست اند الشيخ زايد

يتمتع كمبوند ويست اند الشيخ زايد باحدث الافكار العصريه التي تعطيه طابع خاص ومثالي، كما ان ايضا تظهر الابدعات التي وفرتها الشركه المطوره بها، حيث انها تظهر خبرتها القويه من خلال تلك المشروع، ولتضمن تقديمها لافخم نموذج سكني استعانت باكبر المهندسين والمستشارين في مجال المعمار مع اشهر شركات التصميم العقاري، وسلمت لهم تلك المهمه.

حيث انهم بذلو اقصي جهدهم لتطوير كمبوند ويست اند بطريقه مميزه وفريده وتستثنيه عن غيره من المشروعات المجاوره، حيث انهم استخدمو الانماط العصريه والاساليب الجديده مصاحبه للطراز الاوروبي الراقي، الذي يجمع بين التصميمات الفخمه والبسيطه بهدف توفير الازواق المختلفه من خلال الكمبوند، وعمل الهندسي علي توفير المساحات الخضراء بوفره لتعطي مظهرا جماليا للكمبوند واطلاله رائعه وطبيعيه للواحدات وتكون مصدر للراحه النفسيه لدي الملاك.

  • يمتد كمبوند ويست ان الشيخ زايد علي 10 فدان.

مساحة وحدات مشروع ويست اند الشيخ زايد

يمتد كمبوند ويست اند الشيخ زايد علي مساحه كبيره تصل الي 10 فدان، وساهمت تلك المساحه في توفير كافه مطالب العملاء،حيث نجحت الشركه المطوره في تحقيق سلسله من الواحدات السكانيه الراقيه، حثي ان كل من الوحدات يتمتع باعلي مراحل الهدوء التي يحتاج اليها الملاك.

كما استغلت ايصا الشركه المساحه الكليه لكمبوند ويست اند في توفير العديد من المساحات المختلفه ليتمكن العميل من اختيار الوحده بالمساحه التي تناسبه ويبحث عنها، حيث يضم المشروع وحدات بمساحات متوسطه ومحدوده ومساعات متسعه للعائلات الكبيره، مع توفير المساحه الكافيه في جميع الوحدات التي تناسب وتلائم راحه العملاء.

  • متوسط مساحه الوحدات في مشروع ويست اند يبدا من 70 متر مربع الى 330 متر مربع.
  • وتبدا مساحه Middle Townhouse في كمبوند ويست اند من 240 متر مربع.
  • بينما تبدا مساحه الـ Corner Townhouse من 245 متر مربع.

أسعار وحدات مشروع ويست اند الشيخ زايد

تعتبر الاسعار من اهم متطلبات العملاء، وتعد ايضا هي التي تزيد قيمه مزايا المشروع، ولذلك بذلت الشركه المطوره جهد كبير من اجل توفير افضل الاسعار المناسبه لجميع العملاء لتسهل عليهم عمليه الشراء في مشروع ويست اند الشيخ زايدن ومن خلال تلك الاسعار التنافسيه اصبحت فرصه شراء وحده سكانيه في متناول يد الجميع.

ومقارنه مزايا المشروع والخدمات التي يقدمها بمجموعه الاسعار الي تقدمها الشركه فتعتبر هي الافضل في السوق العقاري، كما وفرت ايضا الشركه افضل سعر للمتر ومن خلاله يتمكن العميل شراء المساحه التي يحتاج اليها بكل سهوله.

  • سعر متر Middle Townhouse في كمبوند ويست اند يبدا من 10,500 جنية مصرى.
  • وييبدا سعر المتر لـCorner Townhouse من 12,000 جنية مصرى.

طرق السداد والتقسيط في Compound West End EL Sheikh Zazyed

وتستكمل الشركه المالكه المزايا التي تقدمها من خلال مشروع ويست اند الشيخ زايد، وتمد العملاء والمسثترين بكافه عوامل التسهيلات، حيث وفرت لهم افضل مجموعه من انظمه الحجز والسداد المرنه والسلسه، ويمكنهم حجز وحده في قلب الشيخ زايد باقل قيمه مقدم علي اطول مده سداد توفرها الشركه لعدم تعرض العملاء لاي اعباء ماليه، كما انها وفرت ايضا العديد من انظمه السداد والحجز المتنوعه، ويتمكن العملاء من خلالها اختيار النظام الانسب لهم.

  • يمكن الحجز بمقدم 10%، وبعد 3 شهور يتم دفع 5%، ويتم السداد علي 7 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات بعد 3 سنوات.

مرافق وخدمات مشروع ويست اند الشيخ زايد

سوف يتمكن العملاء من اقامه الحياه المثاليه التي يبحثون عنها من خلال كمبوند ويست اند الشيخ زايد، وذلك من خلال مجموعه المرافق والخدمات التي وفرتها الشركه، لان الخدمات تعتبر مصدر كبير راحه وسعاده العملاءن وسوف يتمكنو من تلبيه احتياجاتهم بكل سهوله، كما انه يوجد ايضا العديد من مصادر الرفاهيه التي تلعب ايضا دور هام بالنسبه لهم، ومن اهم تلك الخدمات التي يوفرها الكمبوند للملاك والعملاء:

  • يوجد في كمبوند ويست اند الشيخ زايد اقوي نظام امني لضمان سلامه السكان والعملاء.
  • كما يوجد ايضا  ف مشروع ويست اند الشيخ زايد العديد من خدمات الصيانه والنظافه.
  • ولزياده الامان في كمبوند ويست اند يوجد العديد من افراد الامن والحراسه علي مدار 24 ساعه.
  • يحتوي مشروع ويست اند علي بوابات الكترونيه تسهل عمليه الدخول والخروج بدون حدوث ازدحام.
  • كما يحتوي ايضا علي مسارات بين المساحات الخضراء مخصصه للمشي والجري وربكوب الدرجات.
  • يوجد في كمبوند ويست اند الشيخ زايد العديد من حمامات السباحه المناسبه لجميع الاعمار.
  • كما يوجد ايضا في كمبوند ويست اند اكبر نادي رياضي يحتوي علي العديد من الملاعب المتنوعه.
  • ويضم ايضا المشروع نوادي صحيه تقدم خدمات السبا والسونا والجاكوزي لراحه واسترخاء العملاء.
  • يشمل مشروع ويست اند علي مجموعه كبيره من الكافيهات والمطاعم المتنوعه والمختلفه المشهوره.
  • بالاضافه لوجود اضخم سوق تجاري يحتوي علي العديد من البرندات العالميه لتلبيه احتياجات العملاء.
  • كما يوجد ايضا في الكمبوند العديد من كاميرات المراقبه عاليه الجوده لزياده مصادر الامان في المشروع.

مميزاتCompound West End EL Sheikh Zazyed

كمبوند ويست اند الشيخ زايد هو يعتبر افخم وارقي نوذج سكني متكامل في قلب زايد، ويرجع الفضل للشركه المطوره التي قدمت له العديد من الاهتمام الملحوظ، وينتج عن ذلك الاهتمام مشروع بتلك الضخامه والرقي، حيث وفرت به كافه عوامل النجاح.

التي تضمن من خلالها لجميع العملاء انشاء الحياه الراقيه التي يحلمون بهان كما تضمن ايضا للمستثمرين نجاح مشروعاتهم والحصول من خلالها علي عائد مادي وفير، لذلك يعتبر الكمبوند هو الاختيار الانسب والافضل بالنسبه للعملاء اصحاب الطموحات العاليه.

عيوب كمبوند ويست اند الشيخ زايد

مشروع ويست اند الشيح زايد يضم جميع المزايا التي يامل العملاء ان تكون متوفره في حيهم السكني، وبالرغم من ذلك يوجد بعض العملاء الذين يرون ان يوجد عيب في المشروع، وهو تنوع الوحدات داخل الكمبوند، ويظنون ان من خلال تلك التنوع لن يتمكنو من الحصول علي خصوصيتهم في وحداتهم.

ولاكن الشركه المطوره عملت علي توفير الفواصل الكافيه بين الوحدات لتوفر الراحه الكامله والهدوء والخصوصيه للعملاء والملاك، ولذلك يعتبر ان لا يوجد اي عيب في المشروع وهو عباره عن موسوعه من الخدمات والمزايا ويتلاشي تلك العيب.

 نبذة عن شركة ويست اند للتطوير العقاري

شركة ويست اند للتطوير العقاري West End Developments تعد من الشركات التي تتسم بالمصداقيه الكبيره منذ ظهورها لساحه العقاراتن كما انها ايضا من اكبر الشركات الرائده في عالم العقارات وعملت علي تطوير العديد من المشروعات المتنوعه منها السكينه ومنها التجاريه علي اعلي مستوي، وتتميز مشروعتها بالضخامه والتميز بين المشروعات الاخري، كما انها نجحت في كسب ثقه عملائها من خلال تسليم مشروعتها في المعاد المتفق عليه بكافه المواصفات المعلنه عنها.