مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي Pulse Green Square Mostakbal City

موقع المشروع
المقدم
 5%
تقسيط على
7 سنوات
مساحات تبدأ من
35 م²
أسعار تبدأ من 3,198,000 ج.م
تفاصيل المشروع
خدمة العملاء01050830354
مساحة الوحدةمساحات تبدأ من 35 م²
أنظمة السدادالمقدم  5% - تقسيط على 7
مطور المشروع شركة ميلي للتطوير العقاري
أنواع الوحداتإداري, تجاري
الوصف

مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي Pulse Green Square Mostakbal City

تطلق شركة ميلي للتطوير العقاري Melee Development أحدث مشروعاتها الضخمه وهو مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي Mall Pulse Green Square Mostakbal City، الذي يعد أكبر صرح تجاري وإداري في قلب المستقبل سيتي.

كما عملت الشركه المطوره علي تقديم المول بجميع ما يبحث عنه العملاء والمستثمرين، وايضا بذلت جهدها في ان توفر للمشروع أفضل موقع أستراتيجي، حيث يمكن الوصول اليه من خلال جميع الطرق الرئيسيه التي طورتها الدوله مواخرا.

وايضا وفرت العديد من التصميمات المتنوعه التي تتناسب مع اذواق المستثمرين، كما انها ايضا وفرت العديد من المساحات المتنوعه التي تتناسب مع أنشطة جميع العملاء والمستثمرين، كما انها ايضا وفرت المساحات الخضراء التي تتمثل في البلازا، مما جعل المول يضم جميع صور الراحه والهدوء الممكنه.

كما يحتوي ايضا المشروع علي افضل الاسعار التنافسيه التي يبحث عنها المستثمرين منذ سنوات، مع العديد من أنظمة الحجز والسداد المرنه، مما جعل جميع العملاء والمستثمرين يتنافسون علي سرعة الامتلاك في المول وإقامة جميع انشطتهم المختلفه.

موقع مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي

موقع مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي

موقع مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي

ولان الموقع يساهم بشكل كبير في نجاح جميع المشروعات، وايضا لان جميع العملاء والمستثمرين يرغبون في إقامة جميع أنشطتهم وضمان النجاح التام لها في موقع متميز، لذالك عملت الشركه المطوره علي ان تقدم مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي بجميع المزايا التي تتناسب مع جميع العملاء.

حيث يتمتع المول بأفضل موقع استراتيجي في قلب المستقبل سيتي، مما جعله يقترب من أهم المعالم الحيويه وايضا يسهل الوصول اليه من جميع الطرق والمحاور الرئيسيه التي طورتها الدوله، كما عملت الشركه المطوره ايضا علي أن تضمن النجاح التام لجميع أنشطة العملاء والمستثمرين، وهذا لان المشروع يقترب من أفضل المناطق السكنيه الراقيه.

الاماكن القريبه من Mall Pulse Green Square Mostakbal City

  • يقع مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي علي بعد دقائق قليله من مدينة الرحاب.
  • كما يبعد مول بالس جرين سكوير ايضا عن مدينتي بصوره صغيره.
  • وايضا يمكن الوصول بكل سهوله الي مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي من الجولدن سكوير.
  • يفصل بين مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي وبين العاصمه الاداريه الجديده مسافه صغيره.
  • كما ان طريق الدائري من الطرق التي تسهل الوصول اليه Mall Pulse Green Square Mostakbal City.
  • وايضا يقترب مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي من محور محمد نجيب بصوره كبيره.
تصميم مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي

تصميم مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي

تصميم مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي

ولا نالشركه المطوره اعتادت علي ان تقدم جميع مشروعاتها بأفضل التصميمات الحديثه، كما انه ايضا وفرت الي مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي احدث التصميمات العصريه، حيث أستعانت بمجموعه من أفضل الشركات والمهندسين المبدعين في مجال التصميم المعماري.

حيث طرحت المول علي الطراز الاوربي الفخم الذي يجمع بين جميع اساليب الرقي المتميزه، كما انها ايضا وفرت جزء من المساحه لانشاء المساحات الخضراء التي جعلت المول يضم صور الرحه الممكنه، وايضا وفرت أفضل وجهه بنوراميه، مما جعل المشروع يخطف انظار جميع العملاء والمستثمرين منذ بداية أنشائه.

كما انه عملت ايضا علي ان يضم المول العديد من التصميمات المتنوعه في جميع الوحدات، حيث تتمتع الوحدات الاداريه والتجاريه في المشروع، بأفضل الاطلالات الطبيعيه الخلالبه، مما جعل كل هذا من المشروع يظهر بأفضل صوره في قلب المستقبل سيتي.

  • تم تخصيص الجزء الاكبر من المساحه مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي للمساحات الخضراء.
  • بينما باقي المساحه تم تخصيصها للمباني والانشاءات.

مساحة الوحدات في مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي

تم تطوير مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي علي مساحه كبيره جدا، كما انها ايضا أستغلت كل هذه المساحه،حيث وفرت المساحات الخضراء علي مساحات كبيره، مما جعل المول يضم أفضل اساليب الراحه والهدوء الممكنه.

بينما وفرت باقي المساحه الاجماليه للمباني وا لانشاءات، مما جعل المول يحتوي علي العديد من المساحات المتنوعه التي تتناسب مع جميع اراء العملاء والمستثمرين، حيث يضم المول المساحات المحدوده والمتوسطه وايضا المساحات الكبيره التي قد يحتاج اليه الجميع.

كما انها ايضا وفرت جزء من هذه المساحه لتوفير جميع المرافق والخدمات الاساسيه والترفيهيه التي تتناسب مع جميع الفئات العمريه، وايضا لم تنس الفواصل الكافيه بين جميع الوحدات، وهذا كي تحافظ علي اقصي قدر من خصوصية جميع العملاء والمستثمرين.

  • المحلات التجاريه: تبدأ مساحة الوحدات التجاريه في مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي من 85 متر مربع.
  • المكاتب الاداريه: كما يضم مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي ايضا مكاتب اداريه تبدأ مساحتها من 35 متر مربع.

أسعار الوحدات في مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي

يضم مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي العديد من المزايا التي يبحث عنها جميع المستثمرين، كما وفرت ايضا الشركه المالكه مجموعه من أفضل الاسعار التي يبحث عنها العملاء، مما جعل هذا من المول فرصة ذهبيه في ايدي الجميع.

حيث يضم المشروع أفضل الاسعار التنافسيه التي تتناسب مع مقدرة الجميع، كما انه ايضا يضم أقل سعر للمتر مع تقديم جميع المرافق والخدمات في جميع الوحدات، مقارنة بغلاء اسعار المشروعات الاخري التي تقدم مزايا اقل، مما جعلت كل هذه المزايا جميع العملاء والمستثمرين يتنافسون علي سرعة الاستثمار في المول.

  • المكاتب الاداريه: حيث يبدأ سعر المكاتب الاداريه في مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي من 3,198,000 جنيه مصري.
  • المحلات التجاريه: كما يبدأ سعر المحلات التجاريه في Mall Pulse Green Square Mostakbal City من 14,680,000 جنيه مصري.

أنظمة الحجز والسداد في مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي

يضم مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي العديد من انظمة الحجز والسداد المرنه التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، حيث يمكن الحجز في المول بأقل مقدم ممكن، مع إمكانية السداد الي اطول فترت سداد ممكنه، قد يحتاج اليه العملاء والمستثمرين.

كما ان الشركه وفرت فرصة ايضا لجميع العملاء الذين يرغبون في الاستثمار في المشروع، حيث يمكنهم أختيار الطريقه الافضل لهم التي تتناسب مع مقداراتهم الماليه، مع تقديم جميع المرافق التي يحتاج اليه الجميع في مختلف الوحدات، وكل هذا كي لا يشعرو بائي اعباء ماليه.

  • يمكن الحجز في مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي بمقدم يبدأ من 5%، وايضا بعد 3 شهور يتم دفع 5% اخري، وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات.

المرافق والخدمات في مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي

أستكملت الشركه المطوره سلسلة المزايا التي لا حصر لها في مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي، كما انها وفرت ايضا العديد من المرافق والخدمات الاساسيه والترفيهيه التي تتناسب مع جميع المستثمرين والعملاء.

حيث يحتوي المشروع علي جميع الخدمات الامنيه والصحيه التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، وايضا أفضل المرافق الترفيهيه التي تتناسب مع جميع الفئات العمريه، وكل هذا كي تصل بجميع العملاء الي اعلي سبل السعاده الممكنه ومن أهم المرافق والخدمات التي يقدمها المشروع:

  • يحتوي مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي علي أقوي نظام امني متكامل للحفظ علي امن وسلامة المستثمرين.
  • يقدم ايضا مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي مجموعه من أفراد الامن والحراسه الذين يعملون علي مدار 24 ساعه.
  • يحتوي مشروع بالس جرين سكوير ايضا علي كاميرات المراقبه ذات الجوده العاليه التي تعمل في جميع انحاء المول.
  • وايضا يقدم المشروع خدمات الصيانه والنظافه التي تعمل علي مدار الاسبوع.
  • كما يوفر مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي ايضا بوابات الكترونيه لكي تسهل علي جميع العملاء عملية الدخول والخروج الي المول.
  • يوفر مول بالس جرين سكوير ايضا جراجات ذكية لركن السيارات بكل سهوله دون حدوث اي ازدحام.
  • يضم Mall Pulse Green Square Mostakbal City ايضا السلالم الكهربائيه والمصاعد البنوراميه لتسهل التنقل بين الادوار.
  • يحتوي مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي ايضا علي ماكينات ATM لتسهل التعاملات الماليه علي الجميع.
  • كما يقدم مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي غرف اجتماعات مجهزه بجميع الاجهزه لاقامت الاجتماعات في جميع الاوقات.
  • يضم مشروع بالس جرين سكوير المستقبل سيتي ايضا علي مجموعه من افضل المطاعم والكافيهات التي تقدم افضل الاطباق.

مميزات Mall Pulse Green Square Mostakbal City

يضم مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي العديد من المزايا التي يبحث عنها جميع العملاء والمستثمرين، حيث يتمتع بأفضل موقع استراتيجي يقترب من جميع المعالم الحيويه، وايضا يسهل الوصول اليه من خلال جميع الطرق الرئيسيه.

كما انه يحتوي ايضا علي علي العديد من التصميمات المتنوعه التي يبحث عنها المستثمرين، وهذا لانها استعانت بأفضل مجموعه من الشركات والمهندسين المبدعين في مجال التطوير العقاري، كما وفرت ايضا المساحات الخضراء والوجهه البنوراميه التي جعلت المول يخطف انظار جميع العملاء منذ بداية انشائه.

وايضا يضم المشروع العديد من المساحات المتنوعه التي تتناسب مع جميع الوحدات، كما انها ايضا مجهزه بأفضل الخدمات والمرافق، كما وفرت ايضا الشركه المالكه الاسعار التنافسيه التي تتناسب مع مقدرة الجميع، مع العديد من انظمة الحجز والسداد التي تسهل فرصة الاستثمار في المشروع.

عيوب Mall Pulse Green Square Mostakbal City

بذلت الشركه المطوره جهدها في ان تقدم مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي بجميع المزايا الممكنه بدون اي عيوب، إيلا ان هناك بعض العملاء والمستثمرين يروا انه يحتوي علي عيب وحيد، وهو انهم لن يحصلو علي خصوصياتهم التامه بسبب التنوع في المساحات، إيلا ان الشركه المطوره وفرت الفواصل الكافيه بين جميع الوحدات، كي تحافظ علي اعلي قدر من خصوصية جميع المستثمرين.

نبذه عن شركة ميلي للتطوير العقاري 

شركة ميلي للتطوير العقاري Melee Development هي الشركه المالكه لمول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي، كما انها تعد من اكبر الشركات الرائده في السوق العقاري، كما انها تضم العيديد من المشروعات الضخمه التي في العديد من الاماكن الحيويه، واياض نجحت في كسب ثقت جميع العملاء والمستثمرين، وهذا لانها توفي دائما بمواعيد التسليم المتفق عليه.

نبذه عن Melee Development

  • كمبوند Nmq الشيخ زايد
المميزات
    لطلب بروشور المشروع سجل هنا
    الأسئلة الشائعة
    المستقبل سيتي
    +201050830354
    أو تواصل معنا عبر
    المشروعات المشابهة